كورة إنجليزية

سترلينج عن صفقة غريليتش : مانشستر سيتي تعاقد مع لاعب رائع ونونو سانتو سيجعل توتنهام أقوي

أشاد رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي بصفقة التعاقد مع جاك غريليتش وتحدث عن إستعداد الفريق للموسم المقبل .

وقال رحيم عن صفقة غريليتش في تصريحات صحفية : ” حينما تقوم بعقد صفقة جديدة، يكون هذا امراً جيداً للنادي. لانه يُظهر أن هذا النادي يريد المزيد”.

وأضاف : ” لقد وقّعنا مع لاعب رائع، إنه لاعب يريد أن يثبت نفسه عند أعلى المستويات. لا أعتقد أن هناك أفضل من هذا النادي بالنسبة له ليقوم بذلك”.

وواصل : ” إنه يريد الكرة دائماً، يتمركز في مساحات جيدة، وهو لاعب مبتكر ، إنه لاعب آخر مبتكر ينضم الى هذا الفريق. انا متحمس جداً لهذا الأمر. آمل أن يساعدني في اضافة المزيد من الاهداف الى محصلتي”.

وتابع عن رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج :” أعتقد أن أهم رسالة أوصلها المدرب منذ أن جاء الى هنا، ليست الفوز فقط، بل الإستمرار في الفوز – لقد فعلناها من قبل، فزنا باللقب مرتين على التوالي، لذا فهو امر نحن قادرون على فعله ، اعتقد أنه صادر من النادي، ومن العقلية التي زرعها المدرب. إنها عقلية الفوز تلك .. أنت تتذوقها في اول مرة، وتريدها دائماً”.

وختم عن لقاء توتنهام :” ستكون مباراة أولى صعبة. ولكننا على أية حال كنا سنلعب معهم في اي مرحلة اخرى من الموسم، فلماذا لا تكون في الجولة الاولى؟ ، مدربهم نونو سانتو قام بعمل رائع مع ولفز ، متأكد بأنه سيجعلهم يلعبون كرة قدم رائعة ، أصبح يدرب لاعبين مذهلين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى