كورة فرنسية

دي ماريا : كل أحلامي تحققت الفوز بكوبا أمريكا و اللعب مع ميسي

أعرب أنخيل دي ماريا النجم الأرجنتيني الدولى عن سعادته بإنضمام ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان .

وقال دي ماريا في تصريحات صحفية : ” كل أحلامي تحققت ، الفوز بكوبا أمريكا و اللعب مع ميسي ” .

وأضاف ل ” إي إس بي إن ” : ” اللعب مع ليونيل ميسي في نفس الفريق هذا ما كنت ارغب به وبشدّه ، اليوم كانت الجلسه التدريبيه الاولى لـ ليو مع الفريق ، بالنسبة انه شيء فريد اراه معنا.

وواصل عن تفاصيل ما حدث في إبيزا :” عندما قابلنا ميسي في ايبيزا واخبرناه ان يأتي الى باريس ، قال لنا بأنه رتّب كل شيء ليبقى في برشلونه حتى أنه اخبر عائلته بذلك ، بعد ذلك لا اعلم ماذا حدث لقد تغيّر كل شيء.

وتابع عن مستقبل مبابي : ” بالنسبة لي اعتقد انه سيبقى ، من الواضح ان كيليان لاعب كبير وكل الأنديه الكبيره ترغب بأن يكون كيليان ضمن صفوفها ، ولكن مع مايملكه الفريق حالياً اعتقد انه لن يرحل.

و تذكر دي ماريا هدفه في نهائي كوبا أمريكا :” هدفي في نهائي الكوبا لازلت اشاهده حتى يومنا هذا ، بعد 28 عاماً من الجفاف حقّقنا الكأس انه شيءٌ فريدٌ من نوعه ، في تلك المباراه لقد تلقيّت العديد من الضربات وتعرضّت لعدّة اصابات ، ولكن اعتقد ان الامر كان يستحق ذلك.

وأكمل دي ماريا :” ذهبت الى الكوبا وكنت اعلم انني سأكون لاعباً بديلاً ، كان علي ان احارب لأكون في التشكيلة الأساسيه ، عندما كنت اشارك كـبديل كنت احاول منح كل شيء ، هذا منحني الأهميّه وشعرت بالتحسّن وهذي هي الطريقه التي منحتني فرصة بدأ المباراه النهائيه كلاعبٌ اساسي.

وختم :” عندما يتم الإتصال بي لإستدعائي للمنتخب سأذهب فوراً ، سأكون متواجداً دائماً من اجلهم حتى يتوقفوا عن الإتصال بي ، وهذا امراً غير قابلاً للتفاوض.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى