تقارير

إصابة ديمبلي و ارتياح كونتي ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم

ترصد ” كورة نيو ” في الساعات الأخيرة آخر الأخبار و الأحداث خلال ال24 ساعة ، في الدوريات الأوروبية و العالمية بعد انتهاء اليوم الأول .

سوايز يسجل هدفه ال400 في مسيرته

نجح لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني ان يسجل الهدف رقم 400 في مسيرته مع الأندية التي لعب لها بعد ان سجل في شباك خيتافي وساهم في الفوز بهدفين نظيفين .

شكوك حول لحاق عثمان ديمبلي بمباراة إنتر ميلان

ذكر برشلونة في بيان رسمي ان عودة عثمان ديمبلي تعتمد على سرعة تعافيه ، وأنه يعاني من حمل زائد بعضلة الفخد وهناك شكوك كبيرة حول لحاقه بمباراة إنتر ميلان .

بوفون يعادل باولو مالديني

عادل الأسطورة الإيطالية جيجي بوفون مدافع ميلان السابق باولو مالديني بعد أن شارك ضد سبال وأصبح أكثر لاعب إيطالي مشاركة مع الأندية في التاريخ ب903 مباراة متخطيا مالديني 902 مباراة .

كونتي مرتاح للأداء و الإنتصار على سامبدوريا

عبر انطونيو كونتي عن ارتياحه وسعادته بفوز إنتر ميلان على سامبدوريا بثلاثة أهداف لهدف وقال : “انا مرتاح للأداء والإنتصار ، كان يمكن تسجيل المزيد في الشوط الأول ، سجلنا الهدف الثالث ايضا وكنا بحاجة للتحسن مع العلم أنه سيتعين علينا ان نكون أكثر حذرا في المستقبل “.

واضاف عن طرد الكسيس سانشيز خلال المباراة : ” كان سيقتل أي فريق لكن ليس نحن ، وسجلوا علينا هدفا ، لا يمكن التغلب على هذا الوضع ،سأعطي كل ما نفسي لهؤلاء الرجال لأنهم يقدمون كل شئ لي ” .

رحيل مدرب حراس مانشستر يونايتد

أكد مانشستر يونايتد رحيل مدرب الحراس إيمليو ألفاريز وقال سولشاير عنه لصحيفة التلجراف : ” أود ان اشكر إيمليو على مساعدته وعمله الشاق منذ عودتي للنادي ، جميعنا نتمني له التوفيق في مستقبله “.

وقال إيميليو ألفاريز : ” سأكون فخورا دائما بإنتمائي لهذا النادي ، أتمني لكم كل النجاح في أهدافكم ومساعيكم ” .

لامبارد سعيد بالفوز على برايتون

عبر فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بالفوز على برايتون وقال : ” كنا محترفين و نتمتع بصلابة وراحة كبيرة مع الكرة .

ويليان قدوة للشباب وجورجينيو بين قادة الفريق والمنفذ الأول لركلات الجزاء ، ويليان كان مدهش وصنع فرص غير عادية وحصل على الهدف ، معدل عمله دفاعيا وهجوميا رائع ” .

وأضاف : ” لا يهمني الخروج بشباك نظيفة اذا فزت ، ميسون ماونت كان استثنائي ، كانتي حظي بفترة تحضيرات صعبة ، الشئ الأهم اننا حصلنا على الثقة ومهمة جدا لدخول مباراتي ليل وساوثهامبتون ، هذه هي كرة القدم وهذا هو تشيلسي، حيث ترغب ان تكون الافضل طوال الوقت وتنافس على جميع الألقاب، نحن نحاول بناء شئ رائع هنا.

جاري نيفيل ينصح مانشستر سيتي بضم مدافع جديد

نصح جاري نيفيل مدافع وقائد مانشستر يونايتد السابق مانشستر سيتي وبيب جوارديولا بضم مدافع جديد : ” يجب على بيل جوارديولا شراء مدافع جديد ، لديهم أموال أكثر من أي فريق آخر ، عليهم القيام بجلب مدافع مثل لابورت مجددا ” .

وأضاف : ” دفاع مان سيتي الحالي لن يكون جيداً بما يكفي في دوري الابطال او حتى في البريميرليغ ، بيب غوارديولا يعرف ذلك جيداً ، هو يعرف مستوى دفاع فريقه أكثر من أي شخص”.

ليفربول متخوف من الإتحاد الألماني بسبب كلوب

اشارت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن هناك تخوف في نادي ليفربول أن يقوم الإتحاد الألماني بمحاولة التعاقد مع كلوب وأن يستسلم المدرب الألماني لرغبته في قيادة منتخب بلاده .

لازال هناك 3 أعوام في عقد كلوب و جون هنري يريد منحه عقد جديد لقطع الطريق أمام الاتحاد الألماني, لكن رغم ذلك كلوب قد تحدث من قبل عن أخذه لعطلة بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

نيمار : سأعطي كل شئ في حياتي لباريس سان جيرمان

تحدث نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان عن علاقته بجماهير ناديه بعد ان قاد فريقه للفوز على بوردو بهدف نظيف وقال : ” انها مثل العلاقة بينك وبين صديقتك .

عندما لاتسير الامور على مايرام فانت لاتتحدث معها ، ولكن مع الحب والعناق سيعود كل شيء لطبيعته ، ساعطي كل حياتي على ارضية الميدان فقط من اجل باريس سان جيرمان .

توخيل يشيد بمبابي بعد الفوز على بوردو

أشاد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان بكيليان مبابي بعد الفوز على بوردو وقال : ” مبابي اضاع ثلاث فرص صريحة للتسجيل وجلب لنا سرعته وجودته وشخصيته ” .

وأضاف : ” سيطرنا على المباراة وكان لنا العديد من الفرص ، لعبنا أفضل مبارياتنا خارج ملعبنا وأنا سعيد جدا ولكن لدي خيبة أمل بتسجيل هدف واحد ، اذا لعبنا بمستوي مباراة بوردو او ريال مدريد او ليون لن تصبح الفرق أقل خوفا منا ، بوردو لم يفعل شئ سوي الدفاع ولكن هذا كان بسببنا ، كان لدينا كثير من الطاقة ، لست متأكدا من مشاركة مبابي ضد جالطة سراي “.

ليفاندوفسكي يصل الي رقم قياسي بعد الفوز على بادربورن

وصل روبرت ليفاندوفسكي إلي رقما قياسيا بعد الفوز على بادربورن بثلاثة أهداف لهدفين ، حيث سجل المهاجم البولندي في كل مباريات البوندسليجا هذا الموسم و أصبح اول لاعب يصل إلي 10 أهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبري هذا الموسم .

وأصبح ليفاندوفسكي اول لاعب في تاريخ البوندسليجا بتسجيل 10 أهداف بعد أول 6 مباريات .

كلوب : ليفربول حقق فوزا مهما على شيفيلد

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بعد الفوز على شيفيلد يونايتد : ” حققنا فوز مهم ، كانت لدينا فرص كبيرة بشكل لا يصدق ، بالشوط الأول فرصتين و الثاني الذي سجلنا به الهدف ، مثل هذه المباريات لا تكون جميلة ولكن عليك العمل للحصول على النتيجة ” .

وأضاف : ” يجب عليك إحترام الخصم ، كانت لدينا بعض اللحظات الجيدة ، إنها واحدة من نوعية المباريات التي يجب عليك أن تحقق الفوز دون التفكير كثيرا ، استحقينا الفوز وكل الإحترام لشيفيلد كانوا خصما صعبا .

الشوط الأول كان محبطا ، وشيفيلد عمل بجد بشكل لا يصدق ، شكلوا تهديدا حقيقيا وأشعر بالرضا ولكني لست سعيدا ، أظهرنا كامل التركيز في الكرات الثابتة لمدة 95 دقيقة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى