الدوري الممتاز

المقاولون يحقق الفوز الثاني على التوالي أمام أسوان ويضمن البقاء في الدوري إكلينيكيا

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المقاولون العرب ونظيره أسوان ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف.
 
افتتح التسجي للذئاب فاروقا نور الدين بعد استغلال غفلة دفاعية اثناء ركلة ركنية للمقاولون ليضعها المدافع البوركيني بسهولة داخل شباك أسوان وتصبح النتيجة 1-0.
 
وفي الدقيقة 29 استطاع لويس إدوارد في إحراز الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة من الجانب الأيمن ليسددها الكولومبي بقوة على يمين عمر رضوان حارس أسوان ويضيف الهدف الثاني للذئاب.
 
وقبل نهاية الشوط الأول نجح أحمد الألفي في تقليص الفارق لأسوان من ركلة جزاء احتسبها محمود البنا حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 للمقاولون.
 
حاول أسوان تعديل النتيجة في الشوط الثاني ومحاولة تشكيل خطورة على مرمى محمود أبوالسعود حارس الذئاب إلا أن المحاولات لم تكن كافية لخطف نقطة التعادل لينجح الذئاب في حصد ثلاث نقاط غالية في صراع الهبوط بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 2-1.
 
وبذلك يرتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 35 بالمركز 13 بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 27 بالمركز السادس عشر لتتصعب مهمة زهرة الجنوب في البقاء بالدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى