كورة إنجليزية

ميندي : توخيل قائد حقيقي وموسمي الأول في تشيلسي كان رائع

 

تحدث إدوارد ميندي حارس مرمي نادي تشيلسي عن سنته الأولي مع الفريق و طموحاته و الفوز بدوري أبطال أوروبا .

وقال ميندي عن سنته الأولي مع تشيلسي في تصريحات صحفية : ” لقد كانت سنة رائعة. الآن، نحن بحاجة إلى الاستمرار. نحن بحاجة إلى اللعب من أجل كل شيء. نحتاج أن نبدأ من الصفر. ما فعلناه كان جيدًا، لكننا بحاجة إلى ترك ذلك جانبا ومواصلة تحقيق أهداف أخرى، ومواصلة التقدم، ومواصلة السعي لجعل هذا النادي أفضل.”

وأضاف عن طموحه الشخصي : ” أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون الأفضل لفريقي. أن أكون الأفضل لفريقي يعني أن أكون أفضل كل يوم وأن أكون الأفضل على أرض الملعب، وأن أساعد فريقي في الفوز بالألقاب. لقد كنت أتحسن في كل عام، وقد تقدمت في العام الماضي أيضًا، وهذا شيء أريد أن أفعله كل عام.”

وواصل : ” أسعى جاهدًا للتحسن، لأكون الأفضل لفريقي، وعلى وجه الخصوص، لمواصلة الفوز بالألقاب لهذا النادي. إنه شيء أريده طوال الوقت.”

وحول قوة دفاع تشيلسي رد ميندي : ” قوة الدفاع تعتمد على الفريق بأكمله،. لا يتعلق الأمر بي أو المدافعين أمامي فقط. إنه عمل دفاعي جماعي يبدأ بالمهاجمين وينتهي معي. نحن نرى بوضوح أنه عندما نضغط أننا نشيطون للغاية و نستعيد كرات بأماكن حساسة جدًا ، وعندما يستحوذ الخصم على الكرة، نرى أننا يصعب تجاوزنا لأن الخط بأكمله يتحرك جيدًا ومن الصعب جدًا تجاوز حاجزنا.”

واشاد ميندي بمدربه توخيل : ” إنه مُدرب وقائد حقيقي. فكرة المجموعة هي شيء أنشأه المدرب بشكل مباشر. إنه شيء أصبح قوة لنا بالنتائج الجيدة. لقد رأينا ذلك عندما قدمنا ​​مستويات رائعة. في كل مرة قدمنا ​​فيها مستويات رائعة، كانت المجموعة كلها رائعة.”

وختم :” لذلك، هذا يظهر أننا نجحنا كفريق واحد فقط، وهذا يوثّق الروابط بيننا. على أرض الملعب، نلعب من أجل بعضنا لأننا عائلة، ونقوم بالأشياء كعائلة واحدة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى