الدوري الممتاز

عاجل | تصريحات نارية من الونش عقب التتويج ببطولة الدوري المصري 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي البنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

ظهر منذ قليل ” محمود حمدي الونش ” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية للحديث حول تتويج الزمالك بلقب الدوري و التألق الواضح في مستواه .

 

 

قال ” ” محمود حمدي الونش ” في تصريحات عبر برنامج ” اوضة اللبس ” قائلّا : ” الفترة الأخيرة لقد عانينا من تغيير مجالس إدارات، و تغيير اللاعبين، لكن اللاعبين قدموا ما لديهم من إصرار و عزيمة ” .

 

استكمل مدافع نادي الزمالك تصريحاته مردفًا : ” تحملت جميع الانتقادات التي حدثت لي بعدما تسببت في وداع الزمالك لبطولة أفريقيا أمام أهلى طرابلس، ثقة المسئولين داخل نادي الزمالك و زملائي اعطتني دافع كبير لما وصلت له الآن ” .

 

 

تابع الونش حديثه التليفزيوني عبر قناة النهار قائلًا : ” عندما تمت إصابتي بفيروس كورونا قبل نهائي القرن شعرت بالحزن و الأسف، لقد خسرنا المباراة رغم أننا الأحق، لكني اجتمعت مع اللاعبين عقب

شفائي و تعاهدنا على تعويض تلك البطولة ” .

 

 

اختتم ” محمود حمدي الونش ” تصريحاته موضحًا : ” اشكر جميع اللاعبين على كل ما مروا به من ظروف قاسية داخل النادي، و تأخير المستحقات لكنهم كانوا في الموعد ” .

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 79 نقطة و قد حسم اللقب قبل جولة واحدة من النهاية، بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 35 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى