الدوري الممتاز

عاجل | مجلس إدارة نادي الزمالك يكشف نتائج القضايا و الغرامات الموقعة على النادي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي البنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

تحدث منذ قليل ” عمرو أدهم ” عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حول الموقف النهائي من الغرامات الموقعة على القلعة البيضاء ودور مجلس الإدارة في حلها .

صرح ” عمرو أدهم ” خلال ظهوره مع الإعلامي مجدي عبد الغني قائلًا : ” لقد وصلنا إلى اتفاق ودي مع اللاعب اتشيمبونج، و سيكون الأمر بعيدًا عن تدخل الفيفا ” .

واصل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته مردفًا : ” لقد استطعنا أن نحل أزمة الدفاع الجديدي و التي كانت مقدرة بمبلغ 30 ألف يورو، بالإضافة إلى حل أزمة مساعدي المدير الفني السابق البرتغالي باتشيكو ” .

اختتم ” عمرو أدهم ” تصريحاته بشأن قضايا نادي الزمالك موضحّا : ” لقد كان هناك اليوم قضية تخص المدير الفني الصربي السابق ميتشو و استطعنا أن نأخذ حكمًا لصالحنا “.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 79 نقطة و قد حسم اللقب قبل جولة واحدة من النهاية، بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 35 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى