الدوري الممتاز

عاجل | حسين لبيب يفجر مفاجأة حول مصير كارتيرون و التدعيمات اللازمة للفريق و موقف المعارين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي البنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ظهر منذ قليل ” حسين لبيب ” رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للحديث حول مصير المدير الفني للفريق ” باتريس كارتيرون ” و التدعيمات الخاصة بالفريق الفترة المقبلة

صرح ” حسين لبيب ” خلال ظهوره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد قائلًا : ” كارتيرون ملتزم بتعاقده معانا و بالعقد المبرم، هو الان يركز في تحقيق بطولة كأس مصر ” .

تطرق رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحاته إلى تجديد التعاقد مع أشرف بنشرقي مردفًا : ” بالتأكيد أشرف بن شرقي هو أكثر لاعب نحتاجه مع الفريق، سيكون هناك جلسة مقبلة لإتمام التجديد حيث اننا اتفقنا على كل الامور ” .

استكمل لبيب تصريحاته عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس موضحًا : ” أرسلنا خطابات رسمية إلى جميع الأندية التي تمتلك معارين من جانب نادي الزمالك حتى يتمكن المدير الفني من إعطاء رأيه ” .

اختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته موضحًا : ” من يرى نفسه أكبر من النادي لن نريده، أي لاعب يعتقد أن الزمالك لن يفوز إلا بسببه فهو مخطئ ” .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 79 نقطة و قد حسم اللقب قبل جولة واحدة من النهاية، بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 35 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى