الدوري الممتاز

عاجل | كارتيرون يحسم الجدل في موقف المعارين و الصفقات المطلوبة للزمالك 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي البنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

ظهر منذ قليل ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة نادي الزمالك للحديث حول موقف المعارين خلال الفترة المقبلة ” .

 

صرح ” باتريس كارتيرون ” خلال ظهوره مع الإعلامي خالد الغندور قائلًا : ” هناك اجتماع مع مجلس إدارة النادي السبت المقبل عقب مباراة البنك الأهلى، هناك العديد من اللاعبين خرجوا من صفوف نادي الزمالك و تألقوا لماذا لا يعودون مرة أخرى . ” .

 

 

استكمل المدير الفني الفرنسي تصريحاته عبر قناة الزمالك موضحًا : ” يجب أن نتسلح بجميع اللاعبين المناسبين، لكني لا احب الأعداد الهائلة في القائمة، لذلك سأختار المناسبين للفريق ” .

 

 

اختتم ” باتريس كارتيرون ” تصريحاته قائلًا : ” لا اعلم من هو عمر كمال عبد الواحد بطريقة مزاحية، اريد عودة محمد صبحي ومصطفى فتحي خلال الفترة المقبلة ” .

 

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 79 نقطة و قد حسم اللقب قبل جولة واحدة من النهاية، بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 35 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى