كورة اسبانيةكورة فرنسية

فينالدوم يوضح موقفه من تفضيل الإنتقال لباريس على برشلونة

أوضح جورجينو فينالدوم نجم خط وسط باريس سان جيرمان موقفه من تفضيل الإنتقال لناديه الحالي على حساب برشلونة هذا الصيف .
 
وقال فينالدوم خلال مؤتمر صحفي لمباراة ريمس : ” لا ريد أن أقول إنني اقل ندما لعدم التوقيع لبرشلونة لان ميسي اتى هنا ، لقد كنت محظوظًا لأنه جاء معنا ، صحيح أننا كنا نتفاوض مع برشلونة ، لكن ذلك اخذ وقتًا طويلاً وكان باريس سان جيرمان سريعًا جدًا ” .
 
وأضاف : ” باريس سان جيرمان أراد حقا التعاقد معي ، وهذا ما صنع الفارق أن المشروع أقنعني ” .
 
وواصل عن لعبه خلف المهاجم : ” استطيع اللعب بشكل جيد في المقدمة كما المساعدة في الدفاع ، استطيع ان اقدم حلول في كلا الجانبين ” .
 
وتابع :” سمعت الكثير يقولون إنه مع هذا الفريق ، سيتوجب علينا أيضًا أن ندافع كثيرا وأنه سيجب علي فعل ذلك بالضبط ، المواقف في الملعب هي التي ستقودني إلى اللعب بطريقة ما أو اخرى ” .
 
وأشاد فينالدوم بصفقة التعاقد مع ميسي : ” نحن نشعر به جميعًا ، هو يعطينا رغبة باللعب معه ، هو شخص جميل ايضا على المستوى الانساني ، لدي نفس الشعور تجاهه كما تجاه اللاعبين الآخرين ، هو اللعب مع شخص بهذه الجودة ، أنا سعيد جدًا بذلك أنا سعيد لكوني قادرًا على التواجد معه ، إنه متواضع حقًا ويحاول مساعدة الجميع ” .
 
وأتم عن مركزه المفضل : ” انه امر صعب للحديث عن المركز الذي ارغب باللعب فيه ، هذا يعتمد على المدرب والخصم ، على المدرب ان يوجد طريقه وعلي تطبيقها ، انا ايضا استطيع اللعب كابوكس تو بوكس اينما ايضا اشعر بشكل جيد “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى