كورة اسبانية

بوسكيتس : يمكن لأي منتخب أن يهزمك حتي لو أقل منك و نريد الفوز في كل ما تبقي لنا

تحدث سيرجيو بوسكيتس قائد منتخب إسبانيا عن الهزيمة ضد منتخب السويد في إطار تصفيات مونديال 2022 .
 
وقال بوسكيتس في تصريحات صحفية :” السويد مُنتخب قوي لكن كان يجب ان نكون أفضل، لا يوجد لدينا خيار الان سوى التدرب وان نكون أفضل. كل مباراة مُختلفة وجورجيا ستكون مباراة مختلفة ، كرة القدم تطورت كثيرا و يمكن لأي فريق أن يأتي و يهزمك حتي لو أقل منك ” .
 
وأضاف عن خيبة أمل الجماهير : ” هذه هي كرة القدم ونحن مدرك مسؤوليتنا، الناس مرتبطون بالنتائج، حدث لنا ذلك في اليورو لكن استمتعتم بالفريق. نحن بحاجة الى الفريق اكثر في الأوقات الصعبة ، نحن اقوى معًا ” .
 
وواصل عن توجيه إنتقادات لإريك غارسيا : ” عندما نخسر فالناس تبحث دائمًا عن ضحية، اعرف هذا جيدًا، أنا لا اوافقهم الرأي ايريك يلعب مباريات ممتعة واللاعب مُستعد وملتزم ، انه لاعب صغير السن ولديه مُستقبل وحاضر كبير امامه ” .
 
وتابع عن الأحاسيس داخل غرفة الملابس : ” لسنا بأفضل وضع، لكننا نحاول ان نكون متافئلين ونثق بما نفعله، لا يُمكن ان نفشل بعد الان ونريد الفوز في كل ما تبقى لنا وإنتظار السويد ” .
 
و أكمل ردا على الموسم المعقد :” الكثير من الامور تحدث في برشلونة لكنني مركز حاليًا مع المنتخب وهو فخر بالنسبة لي.. وانا استمتع بذلك حقًا. انها مسؤولية. انا محظوظ لأني كنت هناك لسنوات عديدة وهذا من دواعي سروري ” .
 
وأتم عن لعب كأس العالم كل سنتين :” أعتقد لا نملك اصوات في هذا الجانب، هنالك لحظة سوف ينفجر فيها اللاعب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى