كورة اسبانية

مارتينيز : كنا نريد مساعدة الأفضل علي تحقيق كوبا أمريكا و هدفنا الفوز ضد البرازيل مرة أخري

تحدث إيمليانو مارتينيز حارس مرمي منتخب الأرجنتين عن لقاء الكلاسيكو ضد البرازيل غدا خلال منافسات تصفيات كأس العالم 2022 .
 
وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي حول إحتفاله الشهير ضد كولومبيا في كوبا أمريكا : ” لا أريد أن يقلد الأطفال احتفالي أو أن يتعلم أحد منهم إستفزاز الخصوم مني، أريدهم أن يتعلمون التضحية والجهد، لقد تركت منزلي في سن الثانية عشر، وتغلبت على العديد من الصعاب لأكون في هذا المكان”.
 
وأضاف :” أنا أعمل مع طبيب نفسي منذ أربع سنوات، لقد غيرني كثيراً، هو يعمل معي قبل كل مباراة، أعتقد أن كل لاعب يحتاج إلى ذلك”.
 
وواصل عن اللعب في البريميرليج :” كل لاعب يرغب في اللعب في البريمرليغ، مستوى آخر من كرة القدم، صراعات بدنية مستمرة، ولعب بالقدم، أنت تكون دائماً على اتصال بالكرة، وبمجرد أن تسترخي قد تستقبل 4 أهداف ، أنا أستعد للعب ضد المان سيتي مثلما أفعل ضد واتفورد، أستعد نفسياً، وأستعد على المستوى الفردي، وأستعد مع المجموعة”.
 
وتابع عن لقاء البرازيل : ” هناك فرق بين مواجهة البرازيل في كوبا أمريكا والتصفيات، ولكننا نريد التغلب عليهم، سيكون من الرائع أن نواجههم مرة أخرى، علينا التفكير في التأهل إلى كأس العالم في أقرب وقت”.
 
وأكمل عن مساعدة ميسي في تحقيق كوبا أمريكا : ” أنا أرجنتيني، من هو الأرجنتيني الذي لا يريد أن يفوز أفضل لاعب في التاريخ بلقب ؟ ، كل اللاعبين كانوا يريدون ذلك، بعد الفوز على البرازيل صرخنا جميعاً لميسي : “هذا هو يومك”.
 
وأختتم :” الآن سنسعى لتحقيق المزيد، ولكن يوم العاشر من يوليو هو يوم للتاريخ، سيبقى في ذاكرتنا مدى الحياة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى