كورة إنجليزية

سولشاير يحسم موقف رونالدو من المشاركة ضد نيوكاسل يونايتد

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد في البريميرليج .

 

وقال سولشاير حول موقف رونالدو من اللقاء : ” لقد قضي رونالدو أسبوع جيد معنا هنا ، و سيكون في الملعب في وقت ما ضد نيوكاسل بالتأكيد ” .

 

وأضاف عن البرازيليين :” الجميع خاسر في القضية ، المنتخبات الوطنية و اللاعبون و الأندية ، إنها مهزلة و علينا الإستعداد بدون فريد ، لكني آمل انه يمكننا إشراكه ” .

 

وواصل عن رونالدو :” الجميع سعداء جدا بعودته ، لقد كانت الأجواء جيدة للغاية و بالطبع نتطلع لمباراة السبت ، كريستيانو يريد المزيد و يطالب بذلك ، لقد تابعنا مسيرته منذ مغادرته و الجميع سعيد جدا بعودته و هو سعيد جدا بالعودة ، إنه محترف كبير و سيكون له تأثير إيجابي على الجميع ” .

 

و عن رونالدو فقد أشاد بصفقة التعاقد معه :” كل شخص يتطور في مسيرته و كريستيانو لاعب مختلف الآن عن الذي رحل ، لكنه لا يزال في حالة جيدة جدا و سيتطلع لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف خلال السنوات القليلة المقبلة ، رونالدو يعرف أنه يجب ان اتخذ القرارات متي ألعب به و متي امنحه الراحة ، إن وظيفتي هي إداراته و إخراج أفضل ما لديه ، أريد ان أري افضل ما في رونالدو ، لقد لعب غيغز لسن الأربعين ولن أتفاجأ إن لعب رونالدو حتي نفس العمر ، لقد تطور رونالدو ونضج وأصبح حاسما أكثر ، إنه احد افضل اللاعبين في الكرات الهوائية ، لا يزال سريعا كما كان من قبل حسب الإحصائيات و يسدد 99 تسديدة على المرمي من أصل 100 من خارج منطقة الجزاء ويعرف اللعبة بشكل أفضل ” .

 

وحول تغيير الأرقام رد سولشاير : ” لقد كان كافاني رائعا ، إنه يظهر الإحترام الذي يكنه لرونالدو وهما محترفان كبيران و شخصان رائعان “.

 

وعن ضم فاران من مدريد أكمل : ” وصل فاران بعقلية الفوز ومع رونالدو لا يمكن التظاهر او الإختباء ، مع الفائزين مثلهم لا يمكنك الذهاب للعمل بدون تقديم كل ما لديك ” .

 

وحول موقف هيندرسون و جاهزيته قال :” دين لم يعد يعاني الآثار اللاحقة و التعب من الفيروس بعد الآن ، لذا هذا أمر إيجابي جدا “.

 

وتابع عن موقف ماكتومناي و سانشو : ” ماكتومناي تعافي بسرعة كبيرة من العملية و ربما لن يلعب ضد نيوكاسل ، لكن هذا سيعتمد على من هو متاح ومن يمكننا إشراكه ، سانشو عاد من إنجلترا بإصابة بسيطة ، لكنه تدرب معنا وهو متاح وهذه نقطة إيجابية ، لم نتعرض لأي إصابقات خلال التوقف الدولي وليس هناك كثير من المتعافين من الإصابات لكن اعتقد ان البعض سيكون متاحا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى