كورة إنجليزية

سولشاير : أنا من يقرر منفذ ركلات الجزاء و نريد اللعب تحت ضغط دائما

تحدث اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن لقاء نيوكاسل يونايتد وظهور كريستيانو رونالدو الأول في البريميرليج .

وقال سولشاير عن منفذ ركلات الجزاء :” لقد تحدثت مع رونالدو و برونو ، لدينا لاعبان أثق في تسديداتهم لركلة جزاء وأنا من يقرر من سينفذ الركلات ” .

وأضاف :” أن تكون تحت ضغط شئ جيد ، في يونايتد تريد هذا الضغط ، كلاعب أو مدرب ، إذا كنت تريد حياة سهلة اذهب لنادي صغير ، لا نحن نريد هذا الضغط ” .

وواصل : ” لقد قلت ذلك مرات عديدة ، كنا نعلم أنه يتعين علينا إعادة البناء و إعطاء اللاعبين الخبرة دقائق أكثر ، لكن الآن انظر للفريق لدينا كثير من البدلاء و الشباب ، عندما تلعب ، تعلم أن هناك منافسة على الأماكن ، نحن جميعا هنا للفوز ، لا يوجد غرور في الفريق و الأمر لا يتعلق بالتسجيل ، يجب ان نقوم بذلك معا ” .

و قال سولشاير ايضا : ” أصبحنا لدينا كريستيانو أحد افضل اللاعبين في التاريخ مع فاران و ماتا وماتيتش وبوغبا و برونو ، هناك كثير من اللاعبين الذين سيتعلمون منهم الشباب ، عندما كنت ألعب إذا رآني روي كين لا أقوم بالركض او التدخل سيخبرني انه انتهي بي الأمر ، هكذا ينبغي ان يكون الأمر في يونايتد ، يجب ان يكون لديك قادة متمرسون يمكنهم فرض طلباتهم ” .

ورد سولشاير على سؤال إذا كان يعتقد إحتمال ذهاب رونالدو لمانشستر سيتي مخيفا :” لا أعتقد انه كان هناك أي إحتمال لذلك “.

وأشاد سولشاير بمدافعه ماجواير : ” نحن محظوظون لأن لدينا لاعبين مثل هاري، الذي جاء في العامين الماضيين ،. كان قائدًا لا يُصدق الطريقة التي جمع بها كل شيء معًا ولقد وقف شامخًا في الأوقات الصعبة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى