دوري أبطال اوروبا

أنشيلوتي: هذا الفوز يستحقه اللاعبون..وكانت هذه إرشاداتي لرودريجيو

انتهت المبارة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان بفوز نادي ريال مدريد بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه البرازيلي رودريجيو في الدقيقة التاسعة والثمانين، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

ظهر المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة وقال بعض التصريحات ننقلها لكم في هذا الخبر.

 

قال كارلو: “الشوط الأول كان معقّدًا، الشوط الثاني كان أفضل، الفريق كان له حضور جيد؛ مع دخول رودريغو، لعبنا بشكل أفضل في المساحات.

 

 

تابع: “لقد أخبرت رودريجيو بألا يفكر كثيرًا في عدد الدقائق، لقد قدّم أداءً جيّدًا، لقد ساعد كارفخال وكان جيّدًا في الهجوم، هو يتمتع بالكفاءة والهدوء؛ هذا الفوز يستحقه اللاعبون لأنهم عملوا بشكلٍ جيد، عندما قمنا بالتغييرات كان التغير واضحًا”.

 

أكمل أنشيلوتي: “هازارد؟ فكرت في إدخاله ولكن اخترت رودريجيو لكي يقوم بفتح الملعب؛ لدينا لاعبون شباب أقوياء، ويمتلكون الكثير من الجودة، ولكن كان يجب أن نضع الخبرة في مثل هذا النوع من المباريات”.

 

 

جدير بالذكر أن المجموعة الرابعة D تضم كلًا من ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وشيريف تيراسبول المولدوفي وشاختار دونتيسك الأوكراني؛ كما يتصدر شيريف تيراسبول الترتيب بعد تغلبه على شاختار بثنائية نظيفة.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock