الدوري الممتاز

خاص كارتيرون يكشف مكان تواجده و موقفه من اشتعال الموقف بالزمالك

 

 

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة رحيله عن فريق الزمالك إلى الدوري الإماراتي.

 

وأكد كارتيرون في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو أنه في مصر ولا أساس لكل ما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية عن رحيله وسفره إلى الإمارات.

 

وبسؤاله عن موقفه من بيان أسامه نبيه مدرب الزمالك والذي أكد فيه على استقالته من منصبه، قال كارتيرون :” أتمنى له التوفيق فيما هو قادم “.

 

وأكد باتريس كارتيرون ان سبب إلغاء مران الزمالك اليوم، هو اجتماع مجلس إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين من اجل مناقشة ازمة المستحقات المتأخرة لدى اللاعبين والتي هزت القلعة البيضاء الفترة الاخيرة.

 

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بأن لاعبي الزمالك رفضوا الدخول في معسكر مغلق في الإسكندرية إلا بعد الحصول على مستحقاتهم بالكامل بجانب مكافأة الفوز ببطولة الدوري.

 

وعن الأزمة بين اللاعبين والإدارة قال :” أنا أثق في الإدارة وأعرف اللاعبين جيداً، حتما سيتم الوصول لنقطة ترضي الجميع “.

 

وأضاف كارتيرون :” أنا سعيد مع نادي الزمالك وجماهيره ونجحت في الفوز معهم ببطولة الدوري المصري، وسنحارب من أجل الفوز بالكأس فلماذا أفكر في الرحيل ؟ “.

 

 

وأختتم تصريحاته بالحديث عن محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك والذي تمت إعارته، قائلا :” جنش حارس مميز وأتمنى له التوفيق فيما هو قادم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى