حوارات

خالد بيومي لكورة نيو :  اتمني ان يكون لدينا خطه مستقبليه بعيده المدي للمنتخب المصري ولا مانع من الاعتماد علي صلاح ولكن بشرط 

 

 

 

تحدث الكابتن خالد بيومي المحلل الرياضي إلي موقع كره نيو عن رأيه الشخصي في المدير الفني الجديد للمنتخب المصري “كيروش”، وعن رأيه في الاعتماد علي محمد صلاح .

 

 

 

وقال : “عن راي الشخصي اتمني من كل قلبي التاهل لكأس العالم وقبل الوصول الي البطوله الأهم هو الفوز ببطوله افريقيا في المرحله المقبله مع جهاز فني جديد بطموح جديده ” .

 

وأضاف : ” ما اتمناه من العاملين في الاداره الفنيه للكره المصريه مع الجهاز الفني الجديد اقامه تخطيط كما يحدث مع الكره الجزائريه اتمني ان لا تكون النظره فقط لكاس العالم القادمه او بطوله افريقيا نحن نريد تخطيط طويل المدي بمنظور فني علمي كروي جديد مع مدرب جديد” كيروش” اعتقد انه ممتاز ومع المدير الفني للاتحاد ” ڤينجادا” وخاصه ان الإثنان من مدرسه واحده المدرسه البرتغاليه”.

 

وعن الإعتماد علي محمد صلاح في طريقه اللعب قال :- ” تغير الطريقه من عدمه ليست هي المشكله في الاعتماد علي صلاح او غيره فمثلاً البرتغال تعتمد علي رونالدو الي الان والارجنتين تعتمد علي ميسي وهذا هو واقع ان يكون لديك نجم”.

 

وأردف : ” المفروض هو العمل من الخطط الفنيه علي مساعده النجوم من خلال طرق وابداع ونواحي نفسيه داخل او خارج الملعب واعتقد ان صلاح سيكون له دور كبير مع كيروش وجهازه المعاون في المرحله القادمه”.

 

يذكر أن الاتحاد المصري لكره القدم قد أعلن عن إقاله الكابتن حسام البدري بعد التعادل في المباراه الأخيره في التصفيات المؤهله إلي كأس العالم للأنديه، وتعاقد مع البرتغالي “كيروش” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى