الدوري الممتاز

عاجل | أسامة نبيه يوجه صدمة إلى مجلس ادارة الزمالك و يحسم موقفه من الرحيل 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي أسوان، ضمن مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر .

 

 

من جانبه تقدم أحد أفراد الجهاز المعاون للفرنسي ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستقالته للرحيل عن الجهاز الفني .

 

 

نشر ” أسامة نبيه ” المدرب العام لنادي الزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا : ”

 

جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله انى حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل .

 

كما أننى أشعر بأستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا .

 

لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول كنت أسعى جاهدًا لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمة .

 

 

هناك مشاكل مالية كبيرة داخل الفريق مستحقات متأخرة للاعبين والجهاز الطبى والإدارى والفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل .

 

الجميع يعلم مدى حبى واعتزازى بأننى ابن من أبناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فيما هو قادم، كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون أنا دائما في مواجهة مع اللاعبين .

 

لذا وجب عليا التقدم باستقالته احتراما لنفسي ولاعبين وجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي على إيجاد حلول من قبل الاداره.

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد توج ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه بعدما تصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى