كورة فرنسية

باريس سان جيرمان تكدب صحيفة ليكيب بشأن كواليس عقد ميسي.. طالع التفاصيل 

 

 

أطلق البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان بعض التصريحات المثيرة التي نفى من خلالها، ما تم نشرة عبر صحيفة ليكيب الفرنسية، بشأن تقاضي ميسي لراتب 110 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

حيث نشرت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، عبر غلافها اليوم، معلومات سرية تخص عقد النجم الأرجنتيني ميسي مع باريس سان جيرمان، بأن تعاقدة موسيمين مع خيار التجديد الألزامي لموسم إضافي.

 

وكان قد أنتقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، قادمًا من برشلونة في صفقة إنتقال حر عقب إنتهاء تعاقدة مع الفريق الكتالوني.

 

وعلق البرازيلي ليوناردو على شائعات راتب ميسي مع باريس سان جيرمان، قائلًا: “إنه أمر غير مقبول، إنه شيء بعيدا تمام عن الحقيقة، فأنه من عدم الاحترام نشر مثل تلك الأخبار”.

 

وأضاق ليوناردو: “أنا لا أفهم متى وكيف تم نشر تلك المعلومات، فكل ما ذكر غير صحيح، حيث أن مدة العقد عامين فقط، وليس لدينا خيار إلزامي أو غير إلزامي بالتجديد”.

 

وفي سياق اخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العاصمة الفرنسية، لخوض مواجهة صعبة غدًا امام فريق أوليمبك ليون، ضمن إطار منافسات الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى