كورة اسبانية

تصريحات نارية جديدة من ديباي عن خسارة برشلونة المزلة امام بايرن ميونخ بليلة الأبطال 

 

 

أطلق الهولندي ممفيس ديباي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعض التصريحات المثيرة التي علق من خلالها عن هزيمة الفريق الكتالوني من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

 

ووقع برشلونة يوم الثلاثاء الماضي في فخ الهزيمة الثقيلة امام فريق بايرن ميونخ، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوربا.

 

وتحدث ديباي، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، قائلًا “النتيجة أمام بايرن ميونخ، كانت مخبية للآمال، ولابد على الجميع أن يتعلم من مثل هذه النتيجة”.

 

وتابع النجم الهولندي، تصريحاته، قائلًا: “الجميع داخل النادي يقاتل من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة، لأننا برشلونة رغم الوضع الصعب الذي نمر به”.

 

وأكد ديباي خلال تصريحاته أيضًا، على أن لاعبو برشلونة سيقاتلون على الفوز بدوري الابطال والدوري الاسباني، وان فزنا سأرى ان كان هنالك مساحة في جسمي لاضع وشوما للبطولات.. سيكون امرا رائعا

 

وأتم ديباي، تصريخاته،بهذة الكلمات: “لا نهاب أي منافس، وسنعمل ونتدرب بجد للمنافسة على البطولات، وسنفاجئ الكثيرين بما نستطيع تقديمه في المباريات القادمة”.

 

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة فريق غرناطة، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الأثنين المقبل على ملعب الكامب نو، ضمن إطار الجولة الخامسة من الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى