كورة إنجليزية

ميندي : المنافسة على مركز حراسة المرمي طبيعية في نادي كبير مثل تشيلسي

 

 

قال إدوارد ميندي حارس نادي تشيلسي الإنجليزي ان المنافسة على مركز حراسة المرمي طبيعية في النادي ، و أثني على مدربه توماس توخيل .

 

و ذكر ميندي في تصريحات صحفية : ” عندما تلعب لمثل هذه الأندية، ستجد منافسة كبيرة [على مركزك]، معركة كبيرة من أجل اللعب. يمكنك رؤية ذلك في مانشستر سيتي وليفربول – حارسان جيدان جاهزان للعب. لذلك عليك أن تكون الأفضل لنفسك ولكن للفريق أيضًا لأنه عندما يضعك المدرب على أرض الملعب، عليك أن تُظهر سبب اختيارك.”

 

وأضاف : ” في كل مرة عليك إظهار ذلك، وعليكما كحارسان أن تدفعا بعضكما البعض في التدريب. إنها منافسة. كيبا، أنا أو ماركوس بيتينيلي، نُريد أن نكون الأفضل للفريق.”

 

وواصل عن غياب الجماهير الموسم الماضي : ” الموسم الماضي لم نلعب أمام الجماهير ولكن الآن مع هذا الوضع نحن محظوظون، يُمكننا اللعب في ملاعب ممتلئة وفي أجواء رائعة في ستامفورد بريدج.”

 

وتابع : ” المُشجعون مُذهلون وهم يساعدونني كثيرًا. عندما كنت أشاهد المباريات عندما كنت في فرنسا، في كل مرة أقول لنفسي – “واو! الأجواء في إنجلترا، وخاصة في تشيلسي، لا تُصدق. والآن أنا محظوظ لأنني ألعب بهذه الأجواء، وهذا العام بالنسبة للدوري ودوري الأبطال والكؤوس، نحن بحاجة إليها.”

 

وحول توخيل فقد أثني عليه ميندي : ” عندما وصل المدرب، جلب فلسفته وطاقته وقدمنا أداءً بشكل فوري. أعتقد أن التفاهم جيد بين المدرب وطاقمه والفريق لأن الطريقة التي يريد بها اللعب بها، نحن اللاعبون نريد أن نلعب بها. طريقة لعب جيدة.”

 

وختم :” بالنسبة لي، يجلب [توماس توخيل] الكثير من الطاقة. إنه مدرب نشيط للغاية وأعتقد أن الفريق يحتاج إلى ذلك، لذا فهو جيد “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى