كورة اسبانية

تصريحات نارية من بنزيما يكشف فيها عن حلمه و سن إعتزاله.. طالع التفاصيل

أطلق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعض التصريحات المثيرة التي تحدث من خلالها عن حلمة بالحصول على الكرة الذهبية في الفترة المقبلة.

 

وشهدت الأيام الماضية، تواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما، ضمن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

 

وتحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، قائلًا: “منذ أن كنت طفلًا، كان حلمي دائمًا الفوز بالكرة الذهبية، إنه حلم معظم اللاعبين”.

 

وتابع: “صحيح أن كرة القدم هي لعبة جماعية ولكن عندما تساعد الفريق على الفوز، وعندما تلعب دورًا أساسيًا في الانتصارات، وعندما تسجل أهدافًا فائزة، فمن الطبيعي أن يطمح أي لاعب للفوز بالكرة الذهبية”.

 

وأضاف خلال تصريحاته: “بالطبع، سأعمل بجد قدر المستطاع للفوز بهذه الجائزة، وآمل أن أحقق يومًا ما حلمي عندما كنت صبيًا صغيرًا”.

 

وعندما سُئل عن ماسيفعل عقب الأعتزال، وهل سيدخل مجال التدريب، أجاب: “لا أعرف حقًا ما إذا كنت سأنتقل إلى التدريب ولكني مقتنع أنني أريد الاستمرار في المشاركة في اللعبة بشكل ما، أخطط وأعتزم البقاء على اتصال وثيق بعالم كرة القدم”.

 

وعند سؤالة عن إمكانية اللعب حتى ال40 عامًا، أجاب: “حسنًا، أحب أن آخذ الأمور خطوة بخطوة، أنظر إلى الأشياء على أساس سنوي اعتمادًا على ما أشعر به”.

 

وأتم بنزيما حديثه، بهذة الكلمات الرائعة: “لا أرغب في وضع حد للسن، لكن هدفي دائمًا هو أن أبذل قصارى جهدي وأن أتحسن بمرور الوقت، آمل أن أبذل قصارى جهدي في كل موسم وأن أحاول التحسين مقارنة بالموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى