كورة اسبانية

تصريحات نارية من نجم ريال مدريد تثُير غضب جماهير بايرن ميونخ.. طالع التفاصيل 

 

 

أطلق النمساوي ديفيد ألابا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعض التعليقات المثيرة التي تحدث فيها عن علاقته بناديه السابق بايرن ميونخ.

 

وكان قد انتقل النجم النمساوي ديفيد ألابا، لصفوف الفريق الملكي ريال مدريد في مطلع هذا الموسم، قادمًا من النادي البافاري بايرن ميونخ عقب إنتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر، والانتقال للريال بشكل حر.

 

حيث أثار ألابا غضب عشاق وجماهير البافاري بعد ظهورة كلاعب في صفوف ريال مدريد وهو يقبل القميص الأبيض وهذا ما علق عليه خلال تصريحاته.

 

وتحدث النجم الكندي ديقيد ألابا في تصريحاته عبر “بايرن إنسايدر” التابعة لصحيفة “بيلد” الألمانية، قائلًا: “هذا لا يعني أني لم أعد أحب بايرن. كان اليوم خاصا بالنسبة لي كونه يمثل بداية مرحلة جديدة، ولكني لم أرغب في استفزاز جماهير بايرن ميونيخ”.

 

وأكمل تصريحاته، قائلًا: “لقد قضيت 13 عاما في غاية الروعة هناك. سأظل ممتنا للجماهير والنادي على منحي الفرصة للتطور كلاعب وشخص. ميونيخ أصبحت موطني الثاني، وبالتالي لم أرغب في إيذاء مشاعر أي شخص”.

 

وعن الفرق في حياته في المعيشه بين مدريد وميونخ، أجاب: “مدريد لا يمكن مقارنتها مع ميونيخ، ميونيخ هي موطني الثاني وستبقى دائما في قلبي”.

 

وعند سؤالة عن رأيه في العودة للعمل تحت قيادة أنشيلوتي مرة أخرى، قال: “العمل معه أمر رائع. في ميونيخ كانت لدينا علاقة جيدة. إنه ينقل الرغبة والحماس في كل تدريب، وهذا لم يتغير حتى الآن”.

 

والجدير بالذكر، أنه قد سبق للنمساوي ديفيد ألابا العمل تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في عامي 2016, 2017، وقدم الثنائي مستويات رائعة في ذلك التوقيت مع البافاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى