كورة إنجليزية

جوارديولا : عند الفوز أكون عبقريا و بعد الخسارة لا أكون كذلك و فخور بالتغلب على أبطال أوروبا

عبر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته بتحقيق فوز غالي و هام على تشيلسي بهدف نظيف في البريميرليج .
 
وقال بيب بعد نهاية المباراة :” نعم هم أبطال أوروبا لكن تغلبنا عليهم لأننا لعبنا بشكل ممتاز ، في هذا الملعب امام هذا الخصم قمنا بعمل كبير ” .
 
وأضاف : ” لقد شعرت بالفخر لأننا هيمنا على المباراة ولعبنا بشخصية كبيرة و قاتلنا لتحقيق الفوز ، كنا رائعين ضد هذا الخصم “.
 
وأشاد بيب ب ” خيسوس ” : هذه النوعية من اللاعبين تسعدني كثيرا ، لا يهم أين يلعب أنه يركض في كل مكان من أجل زملاءه ” .
 
وحول الرقم القياسي بعد أن أصبح أكثر مدرب تحقيقا للإنتصارات مع السيتي ب221 فوز :” أنا فخور للغاية، حققنا هذا الانجاز أثناء فترة عملنا ، نحن سعداء ورائعين معاً، يمكننا أن نفوز ويمكن أن نخسر، لكن نحن نلعب بشجاعة لا تُصدّق، هذا يجعلني فخور بنفسي قليلاً ولكن فخور جداً من أجل مان سيتي”
 
و أثني بيب على رودري ايضا : ” لقد كان استثنائيا اليوم وفي كل مرة تجد\ه في المكان المناسب “.
 
و أكد بيب :” ما يقلقني هو أني اريد من فريقي اللعب بمستوي جيد ، في حال سجلوا أم لا هذا يعتمد على كيفية الفرص التي نحصل عليها ” .
 
و أتم بيب عن الفوز و الخسارة : ” بالطبع عندما أفوز أنا عبقري وعندما اخسر لست كذلك، خسرنا أمام تشيلسي 3 مباريات متتالية لأنهم فريق إستثنائي، لديهم مالك استثنائي ومدرب اكثر من استثنائي ، لم أندم ، في الثلاث مباريات الماضية كنا أنفسنا ولعبنا بطريقتنا ولم ننجح، اليوم نجحنا”.
 
جدير بالذكر أن بيب جوارديولا هو المدرب الوحيد الذي انتصر على آخر 4 مدربين لتشيلسي و هما كونتي و ساري ولامبارد و توخيل ، ولأول مرة في تاريخ البريميرليج يفوز السيتي مرتين متتاليتن في ملعب ستامفورد بريدج .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى