كورة إنجليزية

سولشاير : هدف استون فيلا من تسلل واضح وكان يجب منح لاعبيهم بطاقة صفراء في نهاية المباراة

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد الخسارة أمام أستون فيلا بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز .
 
و يري سولشاير ان هدف استون فيلا جاء من تسلل واضح : ” يمكنك تقبل هذه الهزيمة عندما يتم تسجيل هدف جيد أمامك، ولكنه هدف تسلل واضح. كيف يمكنهم احتسابه؟”
 
وأضاف : ” ركلة الجزاء؟ لم أشاهدها لأنها أهدرت على أي حال لذلك لا يمكنني التعليق عليها ولسوء الحظ أهدرنا فرصة الحصول على نقطة. لاعبو أستون فيلا قاموا بتأخير تنفيذها وذلك ليس أمرًا مستحبًا. أعتقد بأنه كان يجب منح بطاقة صفراء أحدهم.”
 
وواصل عن اللعب في دوري الأبطال :” أمامنا لقاء كبير. نحتاج فقط للحصول على النقاط المطلوبة. أعلم بأن اللاعبون سيقاتلون من أجل القميص وسنكون جاهزين لذلك.”
 
وعاد للحديث عن ضياع ركلة جزاء برونو :” أولًا وقبل كل شيء، الطريقة التي التف بها الجميع حول نقطة الجزاء لم تعجبني، برونو جيدًا جدًا في تسديد هذه الركلات ولسوء الحظ أهدر هذه الضربة”.
 
وحول إمكانية تأثير استفزاز مارتينيز له قبل تسديد الكرة:”لا أعتقد ذلك، برونو قوي عقليًا وسيتعافى سريعًا من هذه اللقطة، وبالنسبة لقرار من يسدد الركلات فيتم اتخاذه قبل المباراة”.
 
واختتم :”برونو كان ممتازًا في لعب ركلات الجزاء، ورونالدو ربما يكون من ضمن الأفضل في العالم بهذه الخاصية، لذلك نشعر بالحظ لتواجدهما معًا كمسددين رائعين، ولكن في النهاية أهدرنا فرصة الخروج بنقطة”.
 
جدير بالذكر أن استون فيلا قد حقق فوزه الأول في البريميرليغ ضد مانشستر يونايتد خلال آخر 18 مباراة منذ الفوز 1-0 في ديسمبر 2009 في أولدترافورد.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى