كورة اسبانية

لابورتا يكشف اسماء اللاعبين الذين سيتم تجديد عقودهما في الفترة القادمة

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حول الفترة القادمة و ما ينتظر البارسا ، و عن تجديد عقود اللاعبين .

وقال لابورتا حول مستقبل ديمبلي في تصريحات صحفية : ” ديمبلي لاعب مثير للإهتمام بالنسبة لنا و المدرب يعتقد ذلك ، سيكون مفيد لنا وتعزيز فاخر للموسم إذا ابتعدت عنه الإصابات “.

وأضاف بعد تجديد عقد بيدري من اللاعب التالي : ” جافي و أراوخو ، تجديد روبرتو انتهي تقريبا و تبقي بعض التفاصيل ” .

ورفض لابورتا التدخل في أي شأن فني يخص المدرب كومان : ” المدرب هو الذي يعرف كيف يجب ان يلعب الفريق بناء على اللاعبين الذين يملكهم ، إنه يستحق كل ثقتنا وقد أخبرته بذلك مرارا و تكرارا ، كومان أخبرني انه يثق في الفريق و ينتظر عودة المصابين ، الآن اغويرو على وشك العودة ويمكن ان يمنحنا الفاعلية التي نفتقدها ” .

وحول أهمية ال3 مباريات القادمة قال :” لقد أجريت محادثة مع كومان حول ما إذا كان يثق بهذا الفريق وقال نعم، لكنه كان بحاجة إلى استعادة المصابين. جاء هذا بعد مرحلة من خيبة الأمل لأن الأمور لم تسر كما أردنا. لقد اكتسبنا القوة وجددنا الروح للمضي قدماً والآن لدينا 3 مباريات مهمة ” .

و رد لابورتا حول ما إذا كان ستكون هناك صفقات في يناير :” لا أعرف ما إذا سيكون في يناير او نهاية الموسم ، نحن منتبهون لتحركات السوق و نريد تحسين الفريق ، نموذجنا و بغض النظر عن طريقة اللعب غير قابلة للنقاش ، هو نموذج يقوم على المراهنة على لاماسيا ، إنه امر بالغ لأهمية استمرارية النادي واستدامته المالية ” .

وعن إمكانية خروج لاعبين قال لابورتا :” من دخل يجب أن يغادر ” .

و أجاب لابورتا على سؤال إذا كان برشلونة يمكنه التوقيع مع لاعب على المدي المتوسط أو القصير : ” برشلونة لطالما كان مكان النجوم ونريد العودة إلى ذلك، لكن يجب أن يكون هناك منطق رياضي لكي لا يتم التعاقد مع اللاعبين لمجرد التعاقد فقط كما حدث في الماضي القريب، ومنطق اقتصادي لكي لا يتعرض اقتصاد النادي للخطر ، البارسا لديه مكانة بارزة ودائما يأتون الوكلاء لتقديم لاعبين مشهورين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى