كورة فرنسية

بوتشيتينو يعلق على رغبة نيمار في الإعتزال مبكرًا

 

 

علق اليوم المدير النفي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، عن كل قاله النجم البرازيلي، ونحن الفريق الفرنسي نيمار بشأن إقتراب إعتزاله.

 

وعلق بوتشيتينو في تصريحات صحفية إسبانية عن ما قاله نجم النادي الباريسي كالآتي..

 

أكد بوتشيتينو: “لقد أجرى محادثة مع ليوناردو حيث أوضح مشاعره وشعوره وأعتقد أن كل شيء واضح”.

 

واستمر: “لقد نقل ما شعر به في تلك اللحظة، وأنا أراه قويًا، نيمار هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، يبلغ من العمر 29 عامًا، وتعرض منذ صغره لضغوط للقيام بأشياء عظيمة في الملعب، من الواضح أنه يتمتع بقوة ذهنية وشخصية وحساسية هائلة”.

 

وأكد: “إنه مُخلص وصادق يقول الشيء الصحيح الذي يجب فعله، لذلك ربما قال شيئًا يمكن تفسيره بألف طريقة، لكن ليس لديّ أدنى شك في أنه يريد أن يكون في باريس، ويظهر شجاعته ويريد أن يمنح النادي لقب دوري أبطال أوروبا الذي يبحث عنه مُنذ سنوات عديدة”.

 

وأكمل: “نيمار ليس من الصعب إدارته، أنا أحترمه كثيرًا، وأنا أستطيع أن اقول لكم إن نيمار شخص حساس جدًا، حنون للغاية، ودائمًا لديه ابتسامة وليس من الصعب العيش معه على الإطلاق، لدينا علاقة رائعة، وهو دائمًا لديه الاهتمام والالتزام بالتدريب لمواجهة التحديات الجديدة”.

 

وللإشارة صرح النجم البرازيلي، ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، منذ أيام قليلة على أن:”كأس العالم القادم في قطر 2022، قد يكون هو الأخير له، في ظل المعاناه بدنيًا، وذهنيًا التي اعاني بيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى