كورة اسبانية

بيدري : فخور بثقة برشلونة بي و هدفنا السيطرة على العالم الفترة القادمة

 

خرج بيدري جونزاليس نجم برشلونة و رئيس مجلس إدارة النادي خوان لابورتا للحديث عن إعلان تجديد عقد اللاعب حتي 2026 خلال مؤتمر صحفي .

وقال بيدري في المؤتمر : ” أحيانا أبدأ في التفكير أن ما اعيشه هو شئ جنوني ، أنا سعيد للغاية هذا هو النادي الذي لطالما حلمت بالوجود فيه ” .

وأضاف : ” أري ان البارسا يراهن على قدرتي على فعل أشياء عظيمة وهذا أمر يشعرني بالفخر ، لطالما ساعدتني عائلتي على بقاء أقدامي على الأرض ، انا اشعر بأنني اتمتع بتجربة لا تتوفر للجميع ” .

وواصل : ” في البداية كنت متوتر ، عندما تضرب الكرة بقدمك يزول كل شئ ” .

وتابع :” اللعب بدون جماهير كان تحدي ، لكني استمتعت بظهوري الأول مع الفريق ، الآن أمل ان اري الجماهير تملىء الملعب ، أنا ممتن للجماهير بشكل كبير لأنهم اظهروا حبهم لى منذ لحظتي الأولي ” .

وأكمل : ” لقد احتفظت بالحذاء الذي سجلت به هدفي الأول مع برشلونة ، قادة الفريق ساعدوني كثيرا واللاعبين الكبار لهم دور كبير ايضا أنا ممتن لهم ولكل زملائي ، بينما الشباب لديهم كثير من الجودة ولديهم مستقبل عظيم وهدفنا العمل و التحسن وهدفنا هو السيطرة على العالم ، أنا مرتاح جدا في برشلونة ولدي كل شئ هنا ” .

وعن ترشحه لجائزة الفتي الذهبي رد بيدري : ” أشعر بالفخر لذلك ، وسعيد لتواجد جابي و بريمي بينو معي في القائمة ” .

وعن هدفه الفترة المقبلة أجاب بيدري : ” لا أحب النظر للمدي الطويل ، كل ما أريده هو التعافي من الإصابة و العودة لمساعدة الفريق بأسرع وقت ممكن ، اصبحت كرة القدم بدنية بشكل أكبر لكن الأشخاص مثل جابي مهمون جدا في الفريق ، أنا سأقاتل من أجل الشعار وآمل ان افعل شئ في يوم ما يجعل الجماهير تقف على أقدامها ” .

وعن أفضل مبارياته مع برشلونة أكد بيدري : ” نهائي الكأس و مباراة يوفنتوس في تورينو ” .

وأتم بيدري تصريحاته :” أنا ممتن جدا للمدرب ولقد وثق بي منذ البداية ، تغيرت كثيرا و هذا النادي ساعدني بشكل كبير منذ اليوم الأول ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى