كورة إنجليزية

جوارديولا يعلق على تصريحات سترلينج و يعلن غياب ثلاث لاعبين عن لقاء بيرنلي

 

 

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة بيرنلى في البريميرليج .

 

و اكد بيب ان فيران توريس سيغيب للإصابة عن الفريق : ” توريس سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين ونصف أو ربما 3 أشهر وخيسوس و إيدرسون سيغيبان ايضا ، بإستثناء فيران الجميع بخير و جاهز للمشاركة مع عودة زيتشينكو وغوندوغان ” .

 

وأضاف عن مشاركة ستونز أمام بيرنلي : ” ربما سنقرر لاحقا ، ستونز لاعب غير محظوظ ، لعب بشكل جيد بجانب دياز ، هذا الموسم لابورت لعب بشكل رائع بجانب دياز ، من العدل السماح له باللعب “.

 

وواصل عن رحيم سترلينج و تلميحه للرحيل : ” ما أريده من رحيم والجميع هو أن يكونوا راضين عن التواجد هنا وسعداء لوجودهم هنا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فعليه اتخاذ القرار الأفضل له ولعائلته. كنت لاعبًا ، وأنا أفهم تمامًا هذا الشعور ، أردت أن ألعب باستمرار ”

 

وتابع عنه :” لا أريد أن أرى لاعبين غير سعداء. نحن لا نضع اي حواجز ، فهناك العديد من الفرق. فقط قم بإجراء مكالمة هاتفية بالنادي وقم بفرز الموقف. ليس فقط من أجل رحيم ، بل لكل اللاعبين. كن هناك وقاتل وكن جيدًا. في فترات الانتقالات عليك أن تقرر ، عندما تنتهي فترة الانتقالات ، عليك أن تقبل قراراتي ، أنا المدرب ، أنا لا أتخذ قرارات من أجل لاعب. أنا أفكر في الأفضل للفريق ، لإسعاد الجماهير ، والإدارة بأكملها . كن فخورًا بما تفعله ”

 

وحول موقف بيرنلي الفترة المقبلة أكمل بيب : ” كان بيرنلي في هذا الموقف مرات عديدة وكان دائمًا ينجو. لماذا ا؟ لأنهم لا يستسلمون أبدا. هذا هو السبب في أن شون دايش مدرب ممتاز. يلعب بطريقة معينة وهو آلة في كيفية القيام بذلك. أنا من أشد المعجبين به وهو دائما يتمسك بمبادئه “.

 

وعن إصابة فيران توريس : ” الإصابات يمكن أن تحدث هنا ، في المنزل ، مع المنتخب الوطني. يحدث ذلك. أعرف أن المدرب من إسبانيا ، يعامل فيران توريس بأفضل ما يمكن ، ولا يريده أن يصاب. يحاولون الاعتناء ، يحدث ذلك أحيانًا. حدث ذلك مع كيفن وفيل “.

 

وحول محادثات تجديد عقد رحيم سترلينج :” أنا لا اعلم بخصوص العقد ، النادي يقرر ، لا يمكنني أن أضمن عدد الدقائق التي سيلعبها كل لاعب. يجب عليهم دائمًا إظهار ما يملكونه على أرضية الملعب ، هذه أفضل لحظة ، ليس فقط رحيم ، كل اللاعبين . لديهم الفرص لأنهم يعرفون أنهم سيلعبون بعض الدقائق ”

 

ورد بيب عن معاملة جميع اللاعبين بنفس المعاملة :” نعم ، يجب علي أن اعامل كيفن دي بروين بنفس الطريقة التي أعامل بها كول بالمر. لماذا يجب أن أعاملهم بشكل مختلف؟ “.

 

وختم بيب عن إستحواذ صندوق الإستثمارات السعودي على نادي نيوكاسل : ” جماهير نيوكاسل الذين رأيتهم كانوا سعداء. إنها تجارة ، قد تم الاستحواذ على النادي والناس سعداء بذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى