كورة إنجليزية

توخيل : هدف فيرنر ضد ساوثهامبتون مهم وهذا ما يتوقف عليه اشراك اللاعبين في المباريات

تحدث توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي في المؤتمر الصحفي لمواجهة برينتفورد مساء اليوم في البريميرليج .

وقال توخيل عن إختيار اللاعبين حسب الفورمة التي هم عليها : ” مع المهاجمين، قد تشعر أحيانًا بهذه الجاهزية، وأنك تبقيهم في الملعب مع الزخم المستمر لأن الأمر يتعلق بالفورمه. لكن الأمر ليس فقط للمهاجمين.”

وأضاف : ” يتعلق الأمر بالجاهزية والثقة ولدينا العديد من المباريات، ولا يمكننا الانتظار حتى يستعيد اللاعبون إمكانياتهم الكاملة. نريد عادةً اللاعبين في الملعب الذين يتمتعون بلياقة بدنية جيدة ولديهم الثقة ولديهم زخم معين.”

وواصل عن تيمو فيرنر : ” ما يجب أن نفكر فيه هو أن تيمو لم يكن هنا (بسبب التوقف). لقد سجل هدف الفوز المتأخر ضد ساوثهامبتون وهذا من شأنه أن يمنحه الكثير من الثقة.”

وتابع :” لقد لعب مباراة جيدة ولكن ذلك كان قبل أسبوعين؛ اليوم عرضنا بعض الصور من مباراة ساوثهامبتون لكن الأمر يبدو غريبًا بعض الشيء لأن مباراته كانت منذ فترة طويلة. لعب اللاعبين ثلاث مباريات أخرى، لكنها كانت آخر مباراة لنا.”

واختتم : ” أظهرنا بعض السلوكيات التي نريد تكرارها ونريد إعادة هذا الشعور ولكنه ليس بالأمر السهل. يحتاج [فيرنر] إلى استئناف العمل غدًا وإذا سنحت له الفرصة للبدء، فهو بحاجة إلى هذا النوع من الأداء مثل الذي قدمه أمام ساوثهامبتون.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى