كورة إنجليزية

جوارديولا يوضح موقفه بشأن تجاهل سترلينج

أوضح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موقفه بشأن تجاهل رحيم سترلينج وعدم الإعتماد عليه مثل الماضي في المباريات .

وقال بيب خلال مؤتمر صحفي عن رحيم :” أريد الافضل من ستيرلينغ عندما يلعب، ليس لدي أدنى شك في أهميته بالنسبة لنا، رحيم مثل جاك وفيران ورياض ، مثل الكثير من اللاعبين، يعرفون اي زميل يتنافسون ضده في كل مباراة”.

وأضاف :” لاأختار اللاعبين بناءً على طريقة لعبهم في الماضي، الأمر يعتمد على ماتقدمه اليوم ، كيف تتدرب اليوم وكيف ستلعب غدًا، لا أستطيع أن أؤكد لهم كم من الوقت سيلعبون، ولاأي منهم، جميعهم عليهم إثبات أنفسهم ”

وواصل : ” ما فعلته في الماضي يبقى في الماضي، كول بالمر متساوي مع أي لاعب معنا من خمس أو ست أو سبع سنوات، من المهم بالنسبة لي ماستفعله غدًا ، ليس فوزك بـ 3 بريميرليع أو 4 كؤوس أو وصولك نهائي دوري الابطال، هذا ليس مهماً لأنه اصبح من الماضي”.

وتابع :” عندما تسنح لك فرصة اللعب أظهر نفسك، أرني وأظهر للعالم كم انا مخطئ وأنت على حق، الكلام الأكبر يكون على أرض الملعب دائماً، كنت مدربا لأفضل اللاعبين ولم يشتكوا أبداً، إذهب إلى هناك [الملعب] وأظهر لي كم كنت مخطئاً لأني لم أقم باختيارك”.

وختم : ” في الوقت الحالي أكبر الرياضيين في العالم ، في جميع الرياضات يتكلمون في الملعب، على العشب فقط، هذا هو المكان الذي يتعين عليهم التحدث فيه “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى