الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يدافع عن لقبه بثنائية في شباك انبي

انتهى منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي إنبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأت أحداث الشوط الثاني من اللقاء بشراسة هجومية من جانب نادي إنبي في محاولة تسجيل هدف التعادل في شباك نادي إنبي .

تلقى اللاعب ” طارق حامد ” البطاقة الصفراء الأولى لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء بعدما تدخل على اللاعب ” جون إيبوكا ” .

أهدر اللاعب ” محمد إسماعيل ” فرصة تسجيل هدف التعادل لصالح نادي إنبي في الدقيقة الـ 52 بعدما وجه كرة رأسية تجاه شباك القلعة البيضاء، لكن أبعدها الحارس محمد أبو جبل إلى ركلة ركنية.

كاد ” أشرف بن شرقي ” من إضافة الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 53 بعدما سدد كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء لكن أبعدها الحارس بنجاح .

هدد اللاعب ” دينو بيتر ” مرمى القلعة البيضاء في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة خارج منطقة الجزاء وسددها لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

شهدت الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء حصول لاعبي الزمالك على الإنذار الثالث والرابع على كلًا من محمود علاء و حمزة المثلوثي .

أجرى ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني لنادي الزمالك التغيريين الأول و الثاني في الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء بنزول كلًا من عمر السعيد و مصطفى فتحي بدلًا من إمام عاشور و سيف الدين الجزيري .

هدأت مجريات اللقاء منذ الدقيقة الـ 64 دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين .

كاد اللاعب ” عمر السعيد ” من إدراك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله حمزة المثلوثي لكن أبعدها دفاع الفريق البترولي.

سدد اللاعب ” مصطفى فتحى ” تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، لكن أبعدها الحارس بنجاح إلى ركلة ركنية.

تمكن البديل ” عمر السعيد ” من إدراك الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية أسكنها برأسه داخل الشباك .

أجرى نادي الزمالك في الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء التغيير الثالث و الرابع و الخامس بنزول كلًا من محمد اوناجم و اسلام جابر و عبد الله جمعة بدلًا من محمد عبد الشافي و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي .

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك أن يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الصدارة، بينما يحتل نادي إنبي المركز الـ17 من ترتيب البطولة ذاتها دون رصيد من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى