الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يتقدم على إنبي بأقدام زيزو في شوط اللقاء الأول

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي إنبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ اللقاء بداية سريعة و حذرة من جانب نادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول في تلك البطولة.

كاد اللاعب ” سيف الدين الجزيري ” من افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ10 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها حارس مرمى انبي بنجاح.

حاول اللاعب ” سيف الدين الجزيري ” من إدراك الهدف الأول في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة لكنه سددها أعلى المرمى البترولي .

سدد اللاعب ” أشرف بن شرقي ” تسديدة صاروخية في الدقيقة الـ26 من عمر شوط اللقاء الأول من خارج منطقة الجزاء، لكن أبعدها الحارس محمود جاد بنجاح.

تلقى اللاعب ” مروان داوود ” البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء في الدقيقة الـ29 من عمر اللقاء، بعد تدخل على قدم اللاعب ” أحمد سيد زيزو ”

أوقف حكم اللقاء ” محمود ناجي ” المباراة في الدقيقة الـ 33 بعد تدخل قوي من اللاعب ” مصطفى شلبي ” على اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” مما استوجب حصوله على بطاقة صفراء .

حاول اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” أن يدرك الهدف الأول في اللقاء لصالح القلعة البيضاء في الدقيقة الـ 34 بعد تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت في يد حارس المرمى.

أرسل ” مصطفى شكشك ” لاعب نادي إنبي كرة عرضية في الدقيقة الـ 37 من عمر اللقاء، لكن تعامل معها دفاع نادي الزمالك بنجاح .

سدد اللاعب ” أشرف بن شرقي ” تسديدة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء، لكنها جاءت إلى ركلة ركنية .

أهدر اللاعب “جون ايبوكا ” فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح نادي إنبي في الدقيقة الـ 45 من عمر اللقاء، بعد تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء جاءت أعلى العارضة .

احتسب حكم اللقاء ” محمود ناجي ” ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء، بعد عرقلة لصالح يوسف إبراهيم أوباما داخل منطقة الجزاء .

استطاع اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” أن يسجل تلك الركلة على يمين الحارس ” محمود جاد ” بنجاح .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى