الدوري الممتاز

مدرب المقاولون لكورة نيو : سعيد بالفوز اكثر من الاداء ولدعينا عناصر متميزة هذا الموسم

عبر علاء عبد الغني المدرب العام لنادي المقاولون العرب عن سعادته بحصد الفريق اول ثلاث نقاط على حساب الشرقية للدخان فب أولى مباريات الدوري الممتاز لذئاب الجبل.

وقال عبدالغني في تصريحات خاصة لكورة نيو :”سعيد بالنتيجة اكثر من الاداء وهذا ما يهمني في اولى المباريات خاصة أن البدايات دائما ما تكون صعبة خاصة مع فريق صاعد للدرجة الثانية مثل الشرقية للدخان”.

وتابع قائلا :” سعيد بالروح الموجودة الان داخل الفريق والاصرار على الفوز وحصد الثلاث نقاط والتركيز في عدم تقبل أي أهداف وهو ما تسبب في فوزنا اليوم”.

وعن اصابة عماد فتحي في منتصف الشوط الاول قال:”هو أمر طبيعي في بداية الدوري خاصة وأن اللاعب لم يتعرض لضغط المباريات منذ فترة ولكنه أحد أهم العناصر وعانينا قليلا بعد خروجه في الناحية الهجومية حيث كان له أدوار كثيرة لنقل الفريق للهجوم”.

وعن طموحات الفريق هذا الموسم قال:” لدينا رؤية جديدة هذا الموسم ونطمح لحصد مركز متقدم وتعويض ما حدث الموسم الماضي”.

واختتم :”نجحنا في التعاقد مع بعض العناصر المميزة خلال الانتقالات الصيفية الماضية وسيكون لها دور كبير معنا بالاضافة للناشئين، حاولنا اشراك اليوم العناصر الأكثر جاهزية خوفا من الاجهاد ولكن سيكون للجميع دور وسندعم التشكيل الأساسي ببعض الوجوه الجديدة في حالة الحاجة لهم ومحاولة الحفاظ على قوام اساسي للفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى