كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | التعادل السلبي يحسم مواجهة ايفرتون وتوتنهام في الظهور الأول لـ كونتي

 

انتهى منذ قليل أحداث لقاء نادي إيفرتون الإنجليزي ونظيره نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضمن مواجهات الجولة الـ 11 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

كاد اللاعب ” إيمرسون ” افتتاح التسجيل لصالح نادي توتنهام هوتسبير في الدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية تجاه الشباك لكنها جاءت أعلى المرمى .

واصل نادي توتنهام هجماته في الدقيقة الـ 44 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” رجيلون ” بعدما تلقى تمريرة من جانب اللاعب ” هاري كين ” داخل منطقة الجزاء لكن اللاعب سددها بقوة خارج المرمى .

شهدت الدقيقة الـ50 من عمر اللقاء أخطر فرص نادي إيفرتون عن طريق اللاعب ” جوردون ” الذي سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

سدد اللاعب ” ديفيز ” نجم نادي توتنهام الإنجليزي تسديدة صاروخية في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء، لكن جاءت تسديدته إلى جوار مرمى إيفرتون .

كاد اللاعب ” جيوڤاني لو سيليسو ” من تسجيل هدف رائع لصالح نادي توتنهام في الدقيقة الـ 88 من اللقاء، بعدما سدد كرة خارج منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالقائم .

شهدت الدقيقة الـ 92 من عمر المباراة حالة طرد للاعب ” ميسون هولجيت ” بعد تدخل عنيف على لاعب نادي توتنهام استوجب كارت أحمر من حكم اللقاء .

الجدير بالذكر أن نادي توتنهام يحتل المركز الـ 9 ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 16 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي إيفرتون في المركز الـ 11 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 15 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى