الدوري الممتاز ب

الممتاز ب | رضوان يعالج أخطاء النصر استعدادا لمواجهة الإنتاج

 

استأنف فريق النصر لكرة القدم تدريباته بقيادة ياسر رضوان المدير الفني استعدادا لخوض المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربي المقرر لها يوم السبت القادم بملعب السلام ضمن الجولة السابعة بدوري القسم الثاني .

وحرص ياسر رضوان علي عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران واكد خلالها علي رضاه عن النتيجة التي حققها الفريق بالفوز علي المريخ 1/2 مشددا أن غير راضي عن الأداء ولكن النتيجة جاءت في وقت مناسب وطالب اللاعبين بضرورة التركيز والالتزام من أجل مواصلة الانتصارات.

كما شدد محمد عبد الفتاح كفتة رئيس الجهاز الفني علي أن الفوز علي المريخ بداية لتصحيح المسار والفوز في المباراة المقبلة أمام الإنتاج للدخول ضمن فرق المقدمة في جدول الترتيب .

ويسعي الجهاز الفني لتطوير أداء الفريق ودراسة الاخطاء بالفيديو بشكل جيد وعلاجها خلال التدريبات لعدم تكرارها في المباريات المقبلة.

كما يعكف الجهاز الفني علي دراسة فريق الانتاج الحربي بالفيديو للوقوف علي مستوي الفريق وطريقة اللاعب لوضع الأسلوب المناسب لخوض المباراة .

وتشهد التدريبات عودة ادهم حامد لاعب خط وسط الفريق بعد تعافيه من الإصابة فيما يعيب عن التدريبات الثنائي جون مانجا وأحمد حسين للإصابة ويسعي الجهاز الطبي لتجهيز احمد حسين للحاق بالمباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى