كورة سعودية

الصراع يشتعل |تعرف على ترتيب الهدافين في الدوري السعودي

تستأنف اليوم مبارايات الدوري السعودي للمحترفين بأربع لقاءات بعد توقف دام أسبوعين لارتباط المنتخب السعودي بخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقامة في الدوحة عاصمة قطر .

وعلى الجانب الآخر من صراع الصدارة بين الفرق يتواجد صراع قوي بين هدافي الدوري السعودي حيث بات العديد من اللاعبين قريبين من المعدل التهديفي لبعضهم البعض واشتعل الصراع بينهم لنيل لقب الهداف عن الموسم الحالي .

ويتواجد في مقدمة الهدافين اللاعب الكاميروني “ليندر توامبا” والذي خاض مع فريقه التعاون 11 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف ، ويتساوى معه في رصيد الأهداف اللاعب النيجيري “اوديون إيغالو” لاعب الشباب والذي شارك هو الآخر في 11 لقاء ونجح في تسجيل 9 أهداف .

ويأتي خلفهم اللاعب البرازيلي “رومارينيو” لاعب الاتحاد السعودي حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف من 11 لقاء بينهم هدفين من علامة الجزاء .

وسجل اللاعب الأرجنتيني “ايميليو زيلايا” 7 أهداف هو الآخر من 11 لقاء شارك فيهم مع فريقه ضمك بينهم أربعة أهداف من علامة الجزاء .

ويدخل في الصراع اللاعب المغربي “كريم بركاوي” لاعب نادي الرائد حيث سجل 7 أهداف من 9 لقاءات شارك فيها مع الفريق بينهم هدفين من علامة الجزاء .

لتصبح المنافسة على نيل لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم غاية في القوة خصيصًا لاقتراب العديد من اللاعبين من معادلة الأرقام السابقة خلال المبارايات المقبلة .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock