دوري أبطال اوروبا

لوكاس هرنانديز : اتطلع لمواجهة فريقي السابق أتلتيكو مدريد ولم أفكر في مغادرة بايرن

تحدث لوكاس هرنانديز مدافع بايرن ميونيخ حول عودته لمواجهة أتلتيكو مدريد بعد أن اسفرت القرعة عن وقوع البافاري مع اتلتيكو وسالزبورج و لوكوموتيف موسكو في المجموعة الأولي .

وقال لوكاس هرنانديز عن لقاء اتلتيكو مدريد في الأبطال :” إنني أتطلع حقًا لمواجهة فريقي السابق أتلتيكو مدريد في دور المجموعات. إنه النادي الذي نشأت فيه وأنا ألعب كرة القدم ، وأنا على اتصال وثيق بهم ”

وأضاف : ” المباراتان ضدهم ستكون معقدة ، لأنهم يدافعون بشكل جيد للغاية وأقوياء للغاية في الهجوم مع الوافدين الجدد. سيواجهوننا بالمشاكل وسيتعين علينا أن نعطي 100 بالمائة للتغلب عليهم”.

وواصل عن مستقبله : ” لم تكن لدي أبدًا فكرة ترك بايرن ميونيخ. لقد وثقوا بي من خلال دفع رسوم ضخمة ودعوني للتوقيع على عقد لمدة خمس سنوات. وأريد أن أرد لهم الثقة في الملعب. سأحاول أن أوفي بعقدي مع بايرن

وأختتم : ” في كرة القدم ، أنت لا تعرف أبدًا ، مايحصل ، لكن في الوقت الحالي، أنا هنا ، أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في استعادة مكاني. وأعلم أنه في يوم من الأيام يمكنني استعادته. لقد كان من المستحيل أن أغادر هكذا بعد عام. سأبقى وأفرض نفسي. سنرى ما سيحدث في المستقبل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى