كورة إنجليزيةكورة اسبانية

عكس التوقعات.. ريال مدريد يتراجع عن ضم نجم مانشستر يونايتد

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق الأزل لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، وتحديد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل عن جدران قلعة الأولد ترافورد.

وينتهي تعاقد النجم الفرنسي بول بوجبا مع نادية مانشستر يونايتد، في صيف عام 2022 ولم يتوصل الطرفين حتى الأن لإتفاق حول التجديد التعاقد.

وكانت قد أنتشرت في الفترة الأخيرة، الكثير من التقارير التي تشير برغبة فريق ريال مدريد في الحصول على خدمات بول بوجبا خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن في مفاجأة كبرى نشرتها جريدة ماركا الإسبانية في عددها صباح اليوم، بأن ريال مدريد يعتقد بأن بوجبا لن يكون لائقًا مع الفريق في الوقت الحالي، بالرغم من تمتعة بإمكانيات فنية كبرى.

وأوضحت الجريدة خلال تقريرها، بأن النادي الملكي لا يفكر في الحصول على خدمات بول بوجبا في الوقت الحالي، وكل مايفكر به في الوقت الحالي هو تجديد التعاقد مع النجم لوكا مودريتش.

وشددت الجريدة خلال تقريرها، على أن فريق ريال مدريد قد قرر الاعتماد على الثلاثي كروس وكاسميرو ومودريتش في منتصف الملعب بمساعدة الثنائي المتميز فالفيردي وكامفينجا، وكذلك مع وجود الموهبة الشابة أنطونيو بلانكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى