دوري أبطال افريقياغير مصنف

دوري أبطال أفريقيا | خاص بترو اتليتيكو: العام الحالي سيشهد العديد من المفاجآت وسنفوز على الوداد  

 

 

بترو اتليتيكو يعد أحد أبرز الفرق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية ويشارك في المجموعة الرابعة والتي تضم نادي الزمالك ونادي الوداد البيضاوي المغربي ونادي ساجرادا الأنجولي.

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع “أدريانو سواريز” مدرب حراس المرمى بنادي بترو اتليتيكو وتحدث من خلاله عن فرص الفريق الأنجولي وهدف الفريق خلال النسخة الحالية من دوري الأبطال.

استهل “ادريانو” حديثه عن رؤيته لمواجهات المجموعة الرابعة وعن مواجهته الزمالك والوداد “لدينا 16 فريقًا أفريقيًا كبيرًا في دور المجموعات ، وهم أيضًا الأكبر، وكل الفرق صعبة للغاية ، لا يمكنك اختيار المجموعة الأكثر صعوبة”.

تابع : “الزمالك فريق جيد، لقد لعبنا أمامهم بشكل جيد للغاية ضدهم منذ 3 سنوات ،الوداد في مجموعتنا للمرة الثالثة على التوالي، وعلينا دائمًا أن نلعب مباراة جيدة ضدهم”

علق حول تواجد نادي ساجرادا في نفس المجموعة بأن فريق ساجرادا فريق قوي للغاية وفريق يمتلك صلابة دفاعية.

استكمل حديثه عن مواجهة نادي الزمالك : “لقد واجهنا نادي الزمالك بالفعل منذ ثلاث سنوات وكنا فائزين حتى الدقيقة ال 90 المواجهة ستكون صعبة”.

تحدث عن مستوى فريقه وإمكانية التأهل معلقًا : “هذه مجموعة صعبة للغاية، لكن مؤكد الصعود ، الزمالك والوداد هم المرشحون المفضلون ، لكن الفرق الأنجولية تقدم مستوى جيد طيلة السنوات الماضية، بالتأكيد ، بترو هذا العام أفضل من بترو في السنوات الأخرى ويمتلك جودة أفضل ، أعتقد أننا قادرون على التأهل للدور التالي”.

أردف عن إمكانية حدوث مفاجآت النسخة الحالية من دوري الأبطال : “هذا ما يحدث دائماً في كرة القدم اعتقد العام الحالي والعام القادم سترى بعض من المفاجآت، مازيمبي أصبح خارج دوري أبطال أفريقيا هذا العام”.

تابع عن تكرار مواجهة الوداد : “سنفوز هذا العام، نحن دائماً نقدم مستوى ومباراة كبيرة ونبذل قصارى جهدنا لكننا لم نفز على الوداد بعد”.

بسؤاله عن التواجد الجماهيري في مبارايات الفريق الأنجولي أجاب : “هناك أحتمال أن تكون المبارايات بدون حضور جماهيري بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا بشكل كبير”.

اختتم حديثه عن غياب الجماهير معلقًا : “نحن نفضل حضور الجماهير بكل تأكيد لكننا يجب أن نتفهم ذلك الأمر وأعتقد أن ذلك لن يمثل عقبة في في الفوز بمباراياتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى