كورة اسبانية

بسبب المال.. نجم برشلونة على بُعد خطوة من الانتقال لهذا النادي 

 

يستمر الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وتحديد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل عن جدران قلعة الكامب نو.

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية، عن وجود مفاوضات بين برشلونة ورونالد أراخو مدافع الفريق الكتالوني من أجل تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ولكن وفقًا لبعض المصادر الصحفية الأخرى، فأن رونالد أراخو تلقى بعض العروض المقدمة له من أندية الدوري الإنجليزي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية فأن الفريق الكتالوني كان يخطط طوال الفترة الماضية لتمديد عقد اللاعب المقرر انتهائه في عام 2023 إلا أن هناك بعض العروض المقدمة للاعب قد تجعله يفكر في مستقبله القادم.

 

وأوضحت الصحيفة، بأن برشلونة لايستبعد الحصول على توقيع آراخو في العقد الجديد لكنه حصل بالفعل على عروض من ليفربول وتشيلسي وهم مستعدان لاتخاذ خطورة رسمية لضمه في الصيف المقبل.

 

وشددت الصحيفة خلال تقريرها الصادر، على أن ليفربول وتشيلسي في وضع يسمح لهما بتقديم راتب أعلى للاعب مما يحصل عليه حاليا في برشلونة.

 

وأكملت الصحيفة خلال تقريرها، بأن آراخو أصبح واحد من اللاعبين المميزين في الخط الدفاعي لبرشلونة وفي حالة استمراره على هذا النهج سوف يصبح من أفضل المدافعين في العالم ولذلك هناك اتجاه داخل النادي للتحرك السريع عن طريق ماتيو أليماني المدير الرياضي لعقد جلسة مع وكيل أعماله لمناقشة بند العقد الجديد.

 

وأكدت الصحيفة، بأنه ليس هناك شك بأن أراخو يرغب في الاستمرار داخل جدران الكامب نو، ولكن لديه بعض الشروط من أجل تجديد التعاقد أهمها التقدير المالي المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى