كورة اسبانية

بفرمان من تشافي.. الثورة مستمرة في برشلونة

 

 

يتواصل الحديث خلال الأونة الأخيرة، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وحال الفريق تحت ولاية الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد.

 

ويسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني في عمل ثورة داخل جدران قلعة الكامب نو، من أجل إعادة برشلونة للطريق الصحيح وحصد البطولات في الفترة المقبلة، بعد ماعانى الفريق لتراجع في المستوى هذا الموسم.

 

ووفقًا لما نقلتة صحيفة سبورت الإسبانية، في عددها الصادر صباح اليوم، فأن وصول الإسباني تشافي لبرشلونة ليش فقط لتحسين الأداء الفني للفريق، بل للتأثير أيضًا على بعض المجالات الهامة داخل الفريق الكتالوني.

 

وأوضحت الجريدة خلال تقريرها، بأنه هناك قرار جديد داخل برشلونة بمساهمة تشافي مع لأمانة الفنية للنادي حيث لن يتم حسم أي ملف دون الحصول على موافقة المدير الفني للفريق سواء في قائمة التعاقدات الجديدة أو الراحلين عن الفريق.

 

وشددت الصحيفة من خلال تقريرها، على أن الأمانة الفنية تناقش مع تشافي التعاقدات القادمة للفريق في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير القادم حيث يفاوض حاليا النادي العديد من اللاعبين وقد يتم حسم صفقة أو اثنين في الفترة القادمة.

 

وأكدت الجريدة أيضًا، على أن تشافي كان غاضب من رحيل بعض اللاعبين عن برشلونة ومشاهدتهم يتألقون في الخارج ولذلك سيتم مناقشة هذه الملفات قبل حسم أي قرار رسمي من الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى