دوري أبطال اوروبا

كاسياس يقذف ميسي بتصريحات نارية عقب حصوله على الكرة الذهبية.. طالع التفاصيل   

 

 

أطلق إيكر كاسياس أسطورة فريق ريال مدريد السابقة في حراسة المرمى، بعض التصريحات المثيرة، عن تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان بجائزة البالون دور.

 

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من فرانس فوتبول للمرة السابعة في تاريخه، متفوقًا على جميع منافسيه في عملية التصويت.

 

ونجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في خطف الكرة السابعة له في تاريخه، عقب منافسة صعية مع النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري، ليوسع الأرجنتيني الفارق مع أقرب منافسية كريستيانو رونالدو الذي يمتلك 5 كرات ذهبية.

 

وعقب حصول ميسي على الجائزة بالأمس، أنتقد الإسباني إيكر كاسياس حصول ميسي على الكرة الذهبية عبر تغريدة له على موقع التواصل الأجتماعي تويتر.

 

وغرد كاسياس على تويتر، قائلًا: “أجد صعوبة متزايدة في الإيمان بجوائز كرة القدم، فبالنسبة ليو ميسي هو واحد من أفضل 5 لاعبين في التاريخ ، لكن عليك أن تبدأ في معرفة كيفية تصنيف من هم الأكثر تميزًا في نهاية كل موسم لتقديم الجائزة، اعتقد أن الأمر ليس بهذه الصعوبة.. ولكن الآخرون يجعلونه صعبًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى