كورة إنجليزية

توخيل يتحدث عن مواجهة وست هام: مواجهة صعبة.. لكننا أيضًا فريق صعب

 

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الذي اُقيم اليوم التابع لمباراة وست هام عن مدى صعوبة المباراة التي مقرر أن تقام بالغد.

مؤكدًا أنها مباراة صعبة للغاية، أمام فريق شرس يصعب إيقافه، وجاء ذلك تحديدًا كالآتي..

‏توخيل : “إنها مباراة صعبة أمام فريق صعب، لكننا أيضًا فريق يصعب اللعب أمامه، نحن بحاجة إلى أن نكون على أعلى مستوى لدينا للحصول على فرصة للفوز”.

واستكمل: “كانوا يُنافسون من أجل هذه المراكز )الأوروبية) لديهم فريق جيد جدًا، مدرب جيد جدًا، يلعبون بطاقة كبيرة وبطريقة لعب يجيدونها فعلًا، لم يكن لديهم الكثير من التغييرات، إنهم يؤمنون بأنفسهم”.

واستمر:”مواجهة وست هام هي تحدٍ آخر، لقد كان لدينا أسبوع مثير للغاية مع ليستر ويوفنتوس، ثم مانشستر يونايتد، الفرق الكبيرة، والتحديات الكبيرة، وخرجنا بالكثير من الإيجابيات، ثم حفل الكرة الذهبية، ومباراة مساء الأربعاء ضد واتفورد”.

‏مشيرًا إلى : “يجب أن نحاول الوصول إلى المستوى الأعلى لدينا، تسبب واتفورد في مشاكل لنا، لذلك كان علينا التركيز على عدم إعطاء الكثير من الفرص الكبيرة”.

وفي سياق آخر يواجه تشيلسي نظيره وست هام، غدًا السبت في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، من ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى