كورة إنجليزية

السيتي يتصدر البريميرليغ بعد اكتساحه واتفورد بثلاثية

 

في مباراة قوية من جانب مانشيتر سيت، نجحت كتيبة ” بيب جوارديولا” المدير الفني الإسباني للسيتيزنز، من تحقيق انتصار مستحق على مضيفه واتفورد، وتحديدًا بملعبه” فيكرج رود” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 

وكان النجم البرتغالي ديفيد سيلفا هو نجم المباراة بامتياز، بعدما نجح في تسجيل هدفين لفريقه، واضعًا فريقه اعلى سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز” بريميرليج”.

 

 

 

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة حيث نجح” رحيم ستيرلينج من افتتاح التسجيل مبكرًا بعد تمريرة ممتازة من الدولي الإنجليزي” فيل فودين” وتحديدًا عند الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

 

 

 

وبعد مرور نصف ساعة فقط نجح نجم المباراة” ديفيد سيلفا” الدولي البرتغالي، من تسجيل هدف المباراة الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 31 من شوط المباراة الأول، لينتهي شوء اللقاء الأول بتقدم السيتيزنز بثنائية نظيفة.

 

 

 

ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث واصل لاعبو مانشستر سيتي الضغط العالي على لاعبي واتفورد، بحثًا عن هدف ثالث لقتل المباراة تمامًا، وهو ما نجح فيه الدولي البرتغالي” ديفيد سيلفا”، بعدما نجح بمهارة فردية عالية من تسجيل هدف الثلاث نقاط، وتحديدًا عند الدقيقة 63، ليؤكد انتصار فريقه.

 

 

 

وقبل ربع ساعة من انتهاء اللقاء، نجح الفريق المضيف” واتفورد” من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، وتحديدًا عند الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق لمانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف واحد، ليتصدر جدول ترتيب البطولة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى