كورة اسبانية

تشافي : لم نستحق الخسارة ضد بيتيس و ذاهبين لميونيخ لتحقيق الفوز

 

 

تحدث تشافي هرنانديز مدرب برشلونة بعد الخسارة أمام ريال بيتيس بهدف نظيف ، خلال المباراة التي انتهت بين الفريقين على ملعب الكامب نو .

 

وقال تشافي بعد المباراة :” تلقينا الهدف عندما كنا في أفضل حالاتنا ، خسارة مؤسفة لم نكن نستحقها ، الحظ كان معنا ضد فياريال تخلي عنا اليوم ، لا يمكن استقبال هدف مثل الذي سجله بيتيس اليوم ، لقد استحقينا الفوز ولكن هذه هي كرة القدم ” .

 

وأضاف : ” لدينا عدة مباريات هامة قادمة و الإستعداد لها و التنافس قدر الإمكان ، لا يمكن قبول هذه الخسارة ولكن لا يجب ان نتوقف ولدينا مباراة هامة في الأبطال ” .

 

و حول الأمور الإيجابية قال :” قدمنا شوط ثاني رائع ، لقد استحقينا المزيد و خسارة غير عادلة ، لا يمكن السماح بإستقبال مثل هذا هدف ” .

 

وواصل تشافي : ” سجلنا المباراة السابقة عندما كنا الطرف الأسوأ ، واليوم العكس حدث وانا محبط جدا بهذا الهدف ولا يجب ان يحدث مرة اخري ، الجماهير شعرت بفخر بالأداء لأننا قدمنا شوط ممتاز ” .

 

وحول ديباي قال :” يجب على ديباي أن يفهم اللعبة ، عليه ان يكون أكثر جرأة ، يسدد و يراوغ و ان يكون اكثر شراسة وافضل واحد لواحد ” .

 

وحول ما قاله للاعبين بعد المباراة : ” قلت لهم هذه هي كرة القدم و انا فخور بهم ، البارسا من استحق الفوز وحاولنا ولم نستحق الخسارة ، وأتمني ان لا تؤثر علينا هذه الهزيمة لأن يوم الأربعاء لدينا مباراة يجب ان نلعبها كالوحوش ” .

 

وعن سبب عدم الدفع بدي يونج في بداية المباراة :” كان يشعر بعدم الراحة في العضلات و لم يتدرب الخميس ، و بيكي عاني من آلام في الركبة منذ ايام ، ديمبلي اصبح جاهز 100 % وكانت لدينا خطة معه ، جافي ؟ لم أتمكن من رؤيته وتم نقله للمستشفي اعتقد كإجراء احترازي ” .

 

وحول عثمان ديمبلي قال تشافي : ” لاعب رائع والجماهير تراه قادر على صناعة الفارق و يعتقد ذلك ، كان هناك خطر ان ينتكس ، كوتينيو يتجه للطريق الصحيح و بدأ نشيطا ، لعب كجناح وهو ليس جناح ، جوردي ساعده قليلا ، في الشوط الثاني لعبنا بشكل مختلف قليلا لكنه لعب بشكل جيد اليوم ” .

 

وعن مباراة بايرن ميونيخ قال تشافي : ” في ميونخ، نحن نعتمد على أنفسنا، إذا فزنا سوف نتأهل. وإذا لم نفز فسيتعين على بنفيكا الفوز لنكون خارج المُسابقة. لا أعرف ما إذا سبق لنا الفوز هناك في ميونخ، لكننا سوف نذهب إلى الفوز، نكون أبطال، نكون الفريق الذي كان في الشوط الثاني اليوم ، سوف نستعد للمباراة لنكون فريق تنافسي يوم الأربعاء، نحن نعلم إنه ملعب صعب لكن يجب أن نسيطر على الكرة ونلعب في مناطقهم، سنذهب إلى ميونخ بهذه النية ” .

 

وعن أنسو فاتي اتم تصريحاته :” لا أؤيد المخاطرة مع أنسو، لا يمكننا أن نخسره لمدة شهرين آخرين ، سنكون حذرين للغاية معه، وبحذر حتى يكون أنسو 100%، على الرغم من أن مباراة ميونخ مهمة للغاية ” .

 

وأشاد تشافي بأراوخو :” مدافع غير عادي، يساعدنا كثيراً من خلال فوزه بالمبارزات الهوائية، إنه قوي جداً يحتاج فقط للجرأة في كسر الخطوط. لكن لديه جودة دفاعية غير عادية. إنه صخرة أنا سعيد بإمتلاكه. أنا سعيد جداً به ، صخرة ومن الرائع وجوده معنا ” .

 

وختم تشافي : ” علينا أن نعمل ونتدرب على التسجيل، علينا القيام بلمسات هجومية لفك تكتل المنافس. علينا أن نكون أكثر قوة وعدوانية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى