الدوري الممتاز

خاص | الكاف يقدم وعده للأهلي و الكاميرون كلمة السر

 

تستعد القارة السمراء ظهور الحدث الأبرز والأكبر في القارة وهو بطولة كأس أمم أفريقيا والتي تستضيفها الكاميرون في الفترة مابين التاسع من شهر يناير إلى السادس من شهر فبراير في العام 2022 ، وتشارك مصر في البطولة على رأس الفرق المتأهلة .

 

 

وفي جانب آخر يستعد النادي الأهلي لخوض بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطل قارة أفريقيا بعدما نجح في الفوز باللقب بعد ثلاثية سكنت شباك كايزر تشيفز الجنوب إفريقي .

 

 

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير من العام المقبل 2022 على أن تلعب في الفترة بين 3 إلى 12 من شهر فبراير ، ويستضيف البطولة دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

 

 

وجود ثلاثة أيام مشتركة بين البطولتين يضع النادي الأهلي ومنتخب مصر في حرج كبير حيث سيتعين على المنتخب الوطني المشاركة في الأدوار النهائية من البطولة إذا تمكن من التأهل بدون لاعبي الأهلي .

 

 

وفي ذات الوقت يواجه الأهلي الحرج ذاته في حال شارك في كأس العالم للأندية بدون لاعبيه الدوليين بعدما وضع المارد الأحمر اللقب صوب عينيه بعدما تمكن من حصد المركز الثالث في البطولة العام الماضي .

 

 

وذلك لتعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية والتي أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعدها مؤخرًا ، وأمم أفريقيا والتي تم إعلان موقفها بشكل واضح وصريح منذ عدة أشهر .

 

 

وعلم كورة نيو من مصدر خاص أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قد قدم وعدًا إلى النادي الأهلي بمحاولة إقامة كأس أمم افريقيا في الرابع أو الخامس من شهر يناير من العام المقبل من أجل تقديم موعد البطولة على أن تنتهي في اليوم الثاني من شهر فبراير، وإتاحة الفرصة للنادي الأهلي ومنتخب مصر لمشاركة اللاعبين في كلا البطولتين .

 

 

ويأتي ذلك في حال تم الإتفاق بين الاتحاد الأفريقي ودولة الكاميرون التي ستستضيف البطولة الأفريقية على تقديم الموعد المحدد للبطولة ، وأخبر الكاف الأهلي بأن الأمر متوقف على قدرة دولة الكاميرون في مساعدة كليهما .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock