الدوري الممتاز

السقا لكوره نيو : عوده نجم الفريق هامه قبل مواجهة الأهلي في الدوري

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إلى مواجهة نظيره النادي الأهلي ضمن مواجهات الجولة الـ 7 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

 

من جانبه تحدث ” عبد الظاهر السقا ” مدير الكرة بنادي فيوتشر في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول إستعدادات الفريق لتلك المواجهة و خلال التوقف الدولي.

 

 

 

استهل ” عبد الظاهر السقا ” تصريحاته مردفًا : ” خلال الفترة الحالية يوجد لدينا العديد من الغيابات سواء للإصابة أو الانضمام للمنتخب الأول والأولمبي لكننا مستمرون في الإستعداد ” .

 

 

استكمل مدير الكرة تصريحاته الخاصة قائلًا : ” دخلنا مساء اليوم في معسكر مغلق مساء اليوم، أرى أن اللاعبين كانوا ملتزمين خلال فترة الراحة التي حصلنا عليهم قبل العودة للتدريبات مرة أخرى” .

 

 

واصل السقا تصريحاته الخاصة مشيرًا إلى : ” عودة الحارس محمود جنش إلى التدريبات أمر يسعدني شخصيًا حيث انه ملتزم إلى أبعد الحدود مع الفريق وإصابة محمد علاء احزنتني كثيًرا لكن نتمنى عودته سريعًا ” .

 

 

 

اختتم ” عبد الظاهر السقا ” تصريحاته قائلًا : ” نحن في كامل التجهيز لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي في المواجهة الأولى بين الفريقين و سيتحدث المدير الفني مع اللاعبين وتجهيزهم حتى يكونوا على أعلى مستوى ” .

 

 

الجدير بالذكر أن نادي فيوتشر يحتل المركز الـ 10 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى