كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي : ليفربول ينفرد بالمركز الثاني بعد تخطيه استون فيلا بشق الأنفس

 

‎في مباراة قوية من كلا الفريقين، نجح فريق ليفربول من تحقيق إنتصار صعب على ضيفه استون فيلا بهدف مقابل لا شئ،كان بطلها الدولي المصري ” محمد صلاح” لاعب الجناح بتسجيله لهدف فريقه الوحيد.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الريدز و ضيفه فريق الفيلانز ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” premier league .

‎وبهذا الفوز إرتقى فريق الريدز للمركز الثاني منفردًا في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد استون فيلا عند النقطة 19 ليظل في المركز الثاني عشر.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من أصحاب الدار في الأداء والاستخواذ، حيث استحوز لاعبو المدير الفني الألماني للريدز” يورجن كلوب ” على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء شوط اللقاء الأول بالتقدم بهدف نظيف عن طريق نجم الفريق” محمد صلاح”، لينتهي شوط اللقاء بتقدم أصحاب الدار.

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث ظل لاعبو ليفربول في الضغط على الفريق الضيف، رغبة منهم في تسجيل هدف ثاني لقتل المباراة، ولكن قابله دقاع منظم من الفيلانز والذي اضاع مهاجموه هدفين محققين، لينتهي اللقاء بهدف نظيف .

 

وبهذه النتيجة حافظ ليفربول على مركزه ثانيًا، وبفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 38 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى