البطولة العربية

كأس العرب | التعادل الإيجابي يؤجل حسم التأهل بين مصر و الأردن إلى الأشواط الإضافية

 

 

 

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم والمنتخب الأردني، ضمن مواجهات دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب قطر 2021 .

 

 

 

كاد اللاعب ” حسين فيصل ” أن يدرك الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 47 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله ” مروان حمدي ” لكنه فشل في السيطرة على الكرة.

 

 

أهدر اللاعب ” يزن النعيمات ” أن يدرك الهدف الثاني في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء، بعدما استغل اللاعب خطأ مدافع منتخب مصر ” محمود حمدي الونش ” و توغل داخل منطقة الجزاء لكنه سددها إلى جوار المرمى.

 

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الأول له في اللقاء في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء بنزول اللاعب ” محمد شريف ” و خروج اللاعب ” حسين فيصل ” .

 

 

حاول اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” أن يدرك الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت أعلى المرمى .

 

 

 

اجري ” كارلوس كيروش ” المدير الفني للمنتخب المصري التغيير الثاني و الثالث للمنتخب في اللقاء في الدقيقة ال 73 بنزول كلًا ” مهند لاشين ” و ” محمد مجدي قفشة ” بدلًا من ” حمدي فتحي ” و ” مصطفى فتحي ”

 

 

هدأت مجريات اللقاء بين المنتخبين و أصبح اللعب تعاوني و سجال بين اللاعبين في منطقة منتصف الملعب بين المنتخبين دون اي خطورة تذكر على كلا المرميين .

 

 

 

اهدر اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” فرصة تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة ال 89 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” عمرو السولية ” لكنه قابلها برأسية لكنها جاءت أعلى المرمى.

 

 

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تأهل إلى دور ربع النهائي بعدما تصدر مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط ، بينما على الجانب الأخر صعد المنتخب الأردني للدور ذاته بعدما احتل وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى